إعلان

3 شركات تأجير تمويلي توقع عقدا بقيمة 600 مليون جنيه مع شركة رعاية صحية

01:14 م الأربعاء 17 يناير 2024

شركة بلتون

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال المصري:

وقعت شركة بلتون للتأجير التمويلي والتخصيم، إحدى الشركات التابعة والمملوكة بالكامل لبلتون القابضة عقد تمويل مشترك بنظام البيع وإعادة التأجيرمع شركتي "كايروللتأجير التمويلي" و"ايزيليس للتأجيرالتمويلي" بهدف تمويل شركة المصريين لخدمات الرعاية الصحية بإجمالي قيمة 600 مليون جنيه.

وبحسب بيان لشركة بلتون المالية القابضة، قامت شركة "كايرو للتأجير التمويلي" بدعوة شركتي بلتون للتأجير التمويلي والتخصيم" و"ايزيليس للتأجير التمويلي" للاشتراك في توفير تمويل بهدف تغطية جزءا من التكلفة الاستثمارية لبناء مبنى مركز الخدمات والأرض الملحقة به ضمن الخطط التوسعية لشركة المصريين لخدمات الرعاية الصحية.

وقال أمير غنام، الرئيس التنفيذي لشركة بلتون للتأجير التمويلي والتخصيم، "هذه الاتفاقية تؤكد على رؤيتنا في دعم المؤسسات في مصر وخاصة في قطاع الرعاية الصحية حيث نقدم حلول مالية فريدة تساعدهم على تحقيق أهدافهم التوسعية. كما نؤكد على دورنا كشريك موثوق في تقديم خيارات تمويلية رائدة وفعالة".

وقال أحمد شريف، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة كايرو للتأجير التمويلي "التعاون بين الشركات الثلاثة جاء تأكيداً على رؤيتنا لدعم وتلبية احتياجات السوق بكافة قطاعاته واستكمالاً لمجهوداتنا لعقد شراكات مثمرة تنعكس ايجاباً على السوق المصري".

وقال أحمد الخولي، العضو المنتدب لشركة ايزيليس إن القطاع الطبي والرعاية الصحية يعتبر من القطاعات الواعدة والتي تحتاج إلى مزيد من الاستثمارات لكي تتمكن من تغطية الطلب لمتزايد في الآونة الأخيرة.

وقال الدكتور حسن القلا، رئيس مجلس إدارة شركة المصريين لخدمات الرعاية الصحية، "هذه الشراكة ستزودنا بالموارد المالية اللازمة لإنجاز مبنى الخدمات للمرحلة الأولى من كابيتال ميد أول مدينة رعاية صحية ذكية متكاملة بالشرق الأوسط والتي ستقدم خدمات رعاية صحية متميزة طبقا للمعايير العالمية".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان