إعلان

بنك ناصر يشارك في معرض "ديارنا" للحرف اليدوية بالساحل الشمالي

01:31 م السبت 29 يوليو 2023

بنك ناصر الاجتماعي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- دينا خالد:
يشارك بنك ناصر الاجتماعي في فعاليات معرض ديارنا لتسويق المنتجات اليدوية والتراثية، والذي يقام بمنطقة مارينا 5 بالساحل الشمالي، تحت شعار "مصر بتتكلم حرفي".
وقالت نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي ورئيس مجلس إدارة بنك ناصر الاجتماعي، إن البنك يسعى إلى تحقيق الشمول المالي والتنمية المستدامة ومساعدة أصحاب هذه المشروعات الصغيرة في هذا القطاع على تسويق منتجاتهم.
وأضافت القباج، أن هذا يتم عن طريق إشراكهم في المعارض الكبرى بشكل مستمر وفتح منافذ متنوعة تتيح الاستمرار في مشروعاتهم وتطويرها وتوفير المزيد من فرص العمل.
وأشارت القباج، إلى حرص البنك علي تقديم الخدمات غير المالية للمستفيدين من هذه التمويلات من تدريب وتسويق بالتعاون مع الجهات الشريكة، مثل اتحاد الغرف التجارية ومؤسسات العمل المدني، بالإضافة إلى مبادرة رواد النيل التابعة للبنك المركزي المصري.
وأوضحت القباج، أن البنك نجح في تقديم تمويلات لقطاع المشروعات الصغيرة والمتناهية من خلال مبادرة مستورة، بهدف التمكين الاقتصادي ودعم المرأة المصرية، حيث نجح في تقديم تمويل لأكثر من 25 ألف مستفيدة، بإجمالي قيمة 500 مليون جنيه.
يذكر، أن تمويل مستورة يمنح بحد أدنى 4 آلاف جنيه، وبحد أقصى 50 ألف جنيه، وفقا لاحتياجات المشروع ويسدد على أقساط شهرية لمده تصل إلى 24 شهرًا ويعتبر تمويل "مستورة" أحد المحاور التى ينفذها بنك ناصر الاجتماعي لدعم المرأة وتحويلها من متلقية للدعم إلى منتجة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان