إعلان

بنك التنمية الصناعية يوقع شراكة مع بيتابس مصر للحلول التكنولوجية لجذب عملاء جدد

09:32 م الخميس 18 مايو 2023

بنك التنمية الصناعية يوقع شراكة مع بيتابس مصر للح

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - منال المصري:

أعلن بنك التنمية الصناعية IDB توقيع عقد وكالة مصرفية مع شركة بيتابس مصر للحلول التكنولوجية الرقمية كمقدم خدمة ووكيل مصرفى عن البنك للعمل على الوصول إلى عملاء جدد خارج نطاق شبكة فروع البنك التقليدية.

وبحسب بيان البنك، يهدف التعاقد أيضا إلى تقديم خدمات ومنتجات البنك المختلفة لعملاء الشمول المالى.

وقام بتوقيع العقد غادة البيلي، رئيس مجلس الإدارة التنفيذى لبنك التنمية الصناعية، وكريم عياده العضو المنتدب لشركة "بيتابس مصر" للحلول التكنولوجية وبحضور فرق العمل من الطرفين.

وجاء توقيع هذا العقد، في إطار مبادرة البنك المركزي المصرى لتعزيز الشمول المالي وانتهاج بنك التنمية الصناعية خطة خلق بيئة مواتية لتعزيزه من خلال الوصول إلى فئات المجتمع المختلفة، وإتاحة المنتجات والخدمات المالية بجودة وتكلفة مناسبة تلبي احتياجات جميع العملاء، بحسب البيان.

وقالت غادة البيلي، إن العقد الذي وقعه البنك مع شركة بيتابس مصر يأتى فى ضوء تبنى بنك التنمية الصناعية مفهوم التطوير والابتكار والتحول إلى الاقتصاد الرقمي، وتسهيل دمج الأفراد والمؤسسات بالنظام المالي من خلال الوكلاء المصرفيين بشكل فعال وآمن وتكلفة مناسبة والوصول إلى أكبر عدد من العملاء من خلال قنوات بديلة، مما ينعكس على رفع جودة الخدمة المقدمة وتخفيض التكلفة النهائية على العملاء.

وقال مينا وليم، مدير تطوير الأعمال بشركة بيتابس مصر، إن الشراكة مع بنك التنمية الصناعية تتيح باقة من المنتجات والخدمات الإلكترونية التي ستساعد في الوصول إلى الشمول المالي وإتاحة وسائل الدفع الالكترونية المختلفة من خلال منصة سهله وآمنه.

كما ستساعد على تعزيز المعاملات الرقمية للأفراد والشركات للوصول الي عملائها و التحرك نحو مجتمع غير نقدي في مصر.

بنك التنمية الصناعية يوقع  شراكة مع بيتابس مصر للحلول التكنولوجية لجذب عملاء جدد (1)

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان