إعلان

كريدي أجريكول: 643 ألف معاملة عبر القنوات الرقمية في 3 شهور

02:01 م الأحد 14 مايو 2023

بنك كريدي أجريكول

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال المصري:

أعلن بنك كريدي أجريكول مصر تحقيق معدلات نمو على مستوى تعاملات القنوات المصرفية الرقمية خلال الربع الأول من 2023 بعدد مرات تسجيل دخول تتجاوز 2.1 مليون مرة.

وأوضح البنك في بيان له اليوم بشأن نتائج أعماله، أن الربع الأول من العام الجاري سجل 643 ألف معاملة رقمية على تطبيق الهاتف المحمول والمعاملات المصرفية عبر الإنترنت والمحفظة البنكية الرقمية، فضلا عن إجراء 96٪ من التحويلات المحلية عبر الإنترنت.

وسجل استخدام المحفظة البنكية وما يتم عليها من معاملات رقماً قياسياً جديداً يبلغ 200 ألف معاملة خلال الربع الأول من عام 2023، بنسبة زيادة قدرها 13٪ مقارنة بنهاية الربع الأخير من 2022، انطلاقا من دوره لدعم الشمول المالي.

وسجل عملاء التجزئة المصرفية (الأفراد) متوسط تسجيل دخول شهري لكل عميل يقترب من 8 مرات شهرياً خلال الربع الأول من العام الجاري، وفق ما ذكره البيان.

وأوضح البنك، أن أكثر من 97٪ من عملاء قطاعي الشركات والمشروعات الصغيرة والمتوسطة قاموا بالتسجيل على تطبيق الهاتف المحمول "banki Business" مقارنة بنسبة 95٪ خلال الربع الأول من عام 2022.

كما تم تنفيذ ما يقرب من نصف التحويلات المحلية رقميًا من خلال منصة الهاتف المحمول، فضلاً عن انضمام وإعادة تنشيط أكثر من 300 عميل، بالإضافة إلى ارتفاع عدد معاملات السداد الحكومية.

وعلى مستوى التجارة الإلكترونية، واصل كريدي أجريكول، بحسب البيان، خلال الربع الأول من عام 2023 تقدمه في مجال قبول الدفع الإلكتروني بعد إطلاق بوابة الدفع "banki Commerce"خلال عام 2022.

وبحلول نهاية الربع الأول من عام 2023، حققت خدمة قبول مدفوعات إجمالية بلغت 36 مليون جنيه، فضلاً عن تنفيذ 30 ألف معاملة سداد إلكتروني من خلال بوابة الدفع الإلكتروني الجديدة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان