إعلان

بنك QNB الأهلي يقدم باقة من الخدمات لتيسير عمليات تمويل التجارة

03:51 م الخميس 11 مايو 2023

بنك QNB الأهلي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال المصري:

تمكن بنك QNB الأهلي خلال الفترة الماضية من توفير التمويلات اللازمة لعدد كبير من الشركات العاملة في السوق المصرية، بهدف مساعدتها على زيادة أنشطتها واتساع دائرة أعمالها لتحقيق قيمة مضافة في الاقتصاد المصري، والحد أيضا من تأثير الأزمة العالمية على السوق المحلي.

وجاء ذلك في بيان لبنك QNB الأهلي، التابع لمجموعة QNB، حول حصوله على جائزة أفضل بنك لتمويل التجارة في مصر من "ذا ديجيتال بانكر" للعام الثاني على التوالي، استنادا على عدد من المعايير الدولية أهمها الابتكار والتميز.

كما قام البنك بطرح باقة من الخدمات والمنتجات المصرفية التي تيسر عمليات تمويل التجارة للعملاء، فضلا عن امتلاك البنك شبكة من المراسلين الدوليين لإنجاز كافة المعاملات والخدمات للعملاء من مصدّرين ومستوردين بشكل آمن وسلس، بحسب البيان.

وتوفير البنك خدمات مصرفية في مجال تمويل التجارة ينعكس بدوره على دعم مسيرة التنمية الاقتصادية في مصر مما يساعد في تسهيل عمليات الاستيراد والتصدير وتمويل رأس المال والتسهيلات التجارية وغيرها، وفق ما أورده البيان.

وتم توزيع الجوائز مؤخرا خلال احتفالية افتراضية عبر تطبيق خاصية Zoom بحضور ممثلي مختلف البنوك في مصر والشرق الأوسط وإفريقيا، بحسب البيان.

فيديو قد يعجبك: