إعلان

المصرف المتحد يطرح شهادة ثلاثية بعائد متدرج يصل إلى 22% في السنة الأولى

11:15 ص السبت 08 أبريل 2023

بنك-المصرف-المتحد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال المصري:

قرر المصرف المتحد طرح شهادة ادخار ذات أجل 3 سنوات بعائد متدرج (متناقص) يصل إلى 22% في السنة الأولى، و18% في السنة الثانية، و16% في السنة الثالثة، وهي تتوافق مع الشهادة المطروحة في بنوك الأهلي ومصر والقاهرة.

ويطرح البنك نوعين من الشهادة ذات العائد (المتدرج)، إحداهما بالنظام التقليدي والأخرى متوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية تحت حساب التسوية، ويبدأ الحد الأدنى لشراء الشهادة من أول ألف جنيه ومضاعفاته.

وكان المصرف المتحد أعلن أمس طرح شهادة ذات أجل 3 سنوات تحت اسم "النخبة الاستثمارية" بعائد متغير لا يقل عن 19% يصرف شهريا من تحت حساب التسوية (طبقًا لنتائج أعمال البنك).

ويعني العائد تحت التسوية المتوافق مع الشريعة أنه يمكن أن تزيد نسبة العائد مع نمو نتائج أعمال البنك، أما في حال تراجعت أعماله لا يؤثر ذلك على العائد المستحق للعميل، حيث يقوم البنك بعمل (هبة) بالفرق لصالح العميل وفقا لصيغة الشريعة.

ويمكن ربط أو شراء أي شهادة من البنك من خلال 68 فرعا للمصرف المتحد منتشرة بمختلف أنحاء الجمهورية أو من خلال حزمة حلول "بنك على الخط" الرقمية (الموبايل البنكي والإنترنت البنكي وموقع المصرف المتحد على شبكة المعلومات الدولية).

كانت 9 بنوك قررت منذ رفع سعر الفائدة بالبنك المركزي يوم الخميس قبل الماضي وحتى الآن طرح شهادات ثلاثية متنوعة بسعر فائدة مرتفع يصل إلى 19.5% في بعض البنوك للعائد الثابت طيلة الأجل، أو 20% للعائد الثابت مع حد أدنى للشهادة لا يقل عن مليون جنيه، و22% للعائد المتناقص (يتناقص في السنوات التالية للسنة الأولى).

للاستفادة من خدمات مصراوي الرمضانية.. اشترك واستمتع بوقتك طول الشهر الكريم من خلال التالي:


لتحقيق أكثر استفادة في الشهر الكريم نظم وقتك وعباداتك طول أيام شهر رمضان


لمعرفة مواقيت الصلاة ومواعيد الإفطار والسحور


ليصلك تنبيه قبل عرض مسلسلات المفضلة وإعادة الحلقات اشترك في خدمة الإشعارات بالضغط على الجرس

سلي صيامك مع فوازير #masrawy_waffarha جاوب واكسب فطار وسحور ومنشن صاحبك اللي هتاخده معاك

فيديو قد يعجبك: