إعلان

مع وقف شهادة الـ 22%.. التجاري الدولي يرفع سعر الفائدة على 3 شهادات

12:45 م الخميس 06 أبريل 2023

البنك التجاري الدولي

كتبت-منال المصري:

أعلن البنك التجاري الدولي CIB مصر اليوم الخميس رفع سعر الفائدة بنسبة تصل لـ 3% على 3 أنواع من شهادات الادخار للعائد الثابت على الجنيه المصري مع قرب وقف الشهادة الجديدة مرتفعة العائد 22% بنهاية معاملات الفروع اليوم بحسب تفاصيل الأسعار الجديدة المنشورة على موقعه الإلكتروني.

وقرر البنك التجاري الدولي CIB مصر وقف العمل ببيع الشهادة الثلاثية للعائد المرتفع ذات الفائدة 22% في نهاية معاملات عمل الفروع اليوم عند الساعة 1.30 ظهراً بعد 4 أيام من طرحها وتحقيقها المستهدف من طرحها.

وكان بنك CIB مصر أعلن يوم الاثنين الماضي طرح شهادة ادخار ذات آجال 3 سنوات تحت اسم (Wealth) بسعر فائدة سنوي مرتفع 22% يصرف العائد شهريا، بشرط لا يقل الحد الأدنى للشراء عن 3 ملايين جنيه ثم مضاعفات الألف جنيه.

ويقدم مصراوي في السطور التالية تفاصيل رفع أسعار الفائدة على 3 أنواع من شهادات الادخار ذات آجال 3 سنوات للعائد الثابت على الجنيه المصري:

-رفع البنك سعر الفائدة 3% على الشهادة الثلاثية للعائد الثابت التي يطرحها تحت اسم (Premium) لترتفع إلى 20% سنوياً بدلا من 17% ويصرف العائد شهرياً.

ويتيح البنك بيع شهادة Premium من أول مليون جنيه كحد أدنى ثم مضاعفات الألف جنيه.

-رفع البنك رفع سعر الفائدة 2.5% على الشهادة الثلاثية Plus)) للعائد الثابت لترتفع نسبة الفائدة إلى 19% سنويا بدلا من 16.5% ويصرف العائد شهرياً.

ويتيح البنك بيع شهادة Plus من أول ألف 200 ألف جنيه كحد أدنى ومضاعفات الألف جنيه.

-رفع البنك سعر الفائدة 2% على الشهادة الثلاثية للعائد الثابت التي يطرحها تحت اسم (Prime) لتسجل 18% سنوياً بدلا من 16% ويصرف العائد شهرياً.

ويتيح البنك بيع شهادة Prime من أول 10 آلاف جنيه كحد أدنى ومضاعفات الألف جنيه.

للاستفادة من خدمات مصراوي الرمضانية.. اشترك واستمتع بوقتك طول الشهر الكريم من خلال التالي:


لتحقيق أكثر استفادة في الشهر الكريم نظم وقتك وعباداتك طول أيام شهر رمضان


لمعرفة مواقيت الصلاة ومواعيد الإفطار والسحور


ليصلك تنبيه قبل عرض مسلسلات المفضلة وإعادة الحلقات اشترك في خدمة الإشعارات بالضغط على الجرس

سلي صيامك مع فوازير #masrawy_waffarha جاوب واكسب فطار وسحور ومنشن صاحبك اللي هتاخده معاك

فيديو قد يعجبك: