إعلان

فيزا: البنك الأهلي الأسرع نموا لبطاقة "انفينيت" في 2022

05:22 م الخميس 09 مارس 2023

مسؤولو البنك الأهلي مع مسؤولي شركة فيزا العالمية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال المصري:

أعلن البنك الأهلي المصري، في بيان اليوم الخميس، ان شركة فيزا العالمية للمدفوعات الإلكترونية، صنفته بأنه الأسرع نموا لمنتج فيزا انفينيت في مصر لعام 2022 وفق بيان صادر للبنك اليوم.

وقال يحيى أبو الفتوح، نائب رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري، إن حصول البنك على تلك الجائزة يعكس استراتيجياته الطموحة لتطوير خدماته للتجزئة المصرفية والتي تشمل التنوع لتتيح المرونة في تلبية احتياجات العملاء من مختلف الفئات.

وأرجع ذلك إلىالنمو المطرد الذي يحققه البنك الأهلي في مجالات التجزئة المصرفية.

وقالت داليا الباز، نائب رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري، إن الجهود المستمرة التي أسفرت عن النمو السريع في قيمة الاستخدامات لبطاقات Visa Infinite الائتمانية خلال عام 2022 جاءت من خلال بطاقات Visa Infinite وVisa Signature سبتمبر 2021 والتي تستهدف كبار العملاء لتلبية احتياجاتهم الحالية و المستقبلية وتقديم مزايا حصرية وتجربة تسوق فريدة.

وقالت ليلى سرحان، نائب الرئيس لأعمال الشركة في شمال افريقيا والمشرق وباكستان "دعم البنك الأهلي المصري يعد كشريك لتقديم تجارب دفع مبتكرة لدعم نمو المدفوعات الرقمية في مصر في طرح أحدث حلول المدفوعات الرقمية المبتكرة التي تتماشى مع الاحتياجات المتطورة لقاعدة لعملائه".

وتقدم شركة فيزا العديد من المزايا لحاملي بطاقات ائتمان Infinite منها خدمات الارشاد الطبي والقانوني والدخول المجاني لعدد من الصالات المختارة في مطارات أكثر من 300 مدينة حول العالم، وكذا التأمين الشامل ضد الفقد أو التلف للمشتريات باستخدام البطاقة.

كما تقدم ميزة الاستمتاع بضعف فترة الضمان على المشتريات لمدة تصل إلى سنة عند الشراء وسداد كامل القيمة باستخدام البطاقة، هذا بخلاف التأمين ضد حوادث ومشاكل السفر.

إضافة إلى ذلك المزايا التي يقدمها البنك الأهلي المصري وعلى رأسها الاستمتاع بنقاط الولاء بقيمة نقطتين عن كل جنيه من المشتريات باستخدام البطاقة.

فيديو قد يعجبك: