إعلان

شركة تمويلي تحصل على رخصة مزاولة نشاط التأجير التمويلي متناهي الصغر

02:37 م الثلاثاء 07 مارس 2023

احمد خورشيد الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب.jpg

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال المصري:

أعلنت شركة تمويلي للمشروعات متناهية الصغر، حصولها على ترخيص من الهيئة العامة للرقابة المالية لمزاولة نشاط التأجير التمويلي متناهي الصغر وذلك بالقرار رقم 581 لسنة 2023.

وقال أحمد خورشيد، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة تمويلي، في بيان للشركة اليوم، إنه بحصول الشركة على هذه الرخصة ستكون قد تحولت إلى شركة متكاملة لخدمة قطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر.

وبحسب خورشيد، تستعد "تمويلي" لطرح مجموعة من المنتجات التمويلية في هذا المجال تحقق الميزة التنافسية بعد ما انتهت من إعداد دراسة سوقية معمقة لخدمات التأجير التمويلي متناهي الصغر للتعرف على احتياجات السوق.

وأوضح أن الشركة سوف تصدر خلال أيام قليلة أول منتجاتها في مجال التأجير التمويلي متناهي الصغر وسوف يكون منتجاً تنافسياً وملبياً لاحتياجات عملاء الشركة البالغ عددهم حاليا 400 ألف عميل منذ بداية الإصدار.

وستقدم "تمويلي" خدمة التأجير التمويلي من خلال 150 فرعاً في 23 محافظة بنسبة تغطية تقدر بنحو 85% من محافظات الجمهورية، بحسب خورشيد.

وأضاف أن الشركة تستعد للحصول على رخصة مزاولة نشاط التمويل الموجه للمشروعات الصغيرة المتوسطة، والتي تزيد قيمة التمويل الواحد للمشروع عن 200 ألف جنيه وحتى 10 ملايين جنيه.

ووصل إجمالي التمويلات المصدرة التي منحتها شركة تمويلي منذ انطلاقها وحتى الآن إلى أكثر من 8.5 مليار جنيه، وفق ما جاء في البيان.

وبجانب خدمات التأجير التمويلي متناهي الصغر، تقدم شركة تمويلي حزمة متنوعة من المنتجات الهادفة لخدمة المشروعات متناهية الصغر، وكذلك في مجال التأمين متناهي الصغر وأيضا في بقية الخدمات المكملة للنشاط مستفيدة في ذلك من التسارع الحادث في التكنولوجيا المالية والمدفوعات الرقمية، بحسب أحمد خورشيد.

فيديو قد يعجبك: