إعلان

بنك القاهرة يتيح فتح حسابات ومحافظ وإصدار بطاقات مجاناً حتى آخر الأسبوع

01:55 م الأحد 26 مارس 2023

بنك القاهرة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال المصري:

أعلن بنك القاهرة تقديم حزمة من المنتجات المصرفية والخدمات الرقمية مجانا بداية من يوم 8 مارس وحتى يوم 31 مارس (نهاية الأسبوع الجاري) بمناسبة مشاركته في أحد فعاليات البنك المركزي للشمول المالي وهو يوم المرأة العالمي.

وقال البنك، في بيان له اليوم الأحد، إن الخدمات المجانية التي يتيحها البنك دون احتساب مصروفات تتمثل في فتح حساب "وفر" مجاناً وبدون حد أدنى وكذلك كشف حساب، وإصدار بطاقة ميزة للخصم المباشر، والبطاقات المدفوعة مقدماً، ومحفظة "قاهرة كاش" سواء للعملاء الجدد أو العملاء القائمين.

وأضاف البنك أنه يتيح تقديم عروض مميزة للسيدات ومن أبرزها فتح حساب "بُكرة" مجاناً والذي يتميز بإمكانية الادخار بالتقسيط بدءا من 100 جنيه وبدون حد أقصى ولمدة تبدأ من سنة حتى 10 سنوات، وكذلك حساب "بكره التأميني" والذي يوفر تغطية تأمينية على الحياة مجاناً، وفق بيان البنك.

ويتيح بنك القاهرة حسابات "وفر" مجاناً للسيدات وبالرقم القومي فقط وبالأخص لأصحاب الختم والبصمة دون تحملهم أي أعباء أو مستندات إضافية أو وكلاء لفتح الحساب.

كما يقدم البنك عرضا خاصا للعملاء الجدد من السيدات يشمل خصم 50% على المصاريف الإدارية للقروض متناهية الصغر، بحسب البنك.

وتصل نسبة السيدات في محفظة بنك القاهرة للقروض متناهية الصغر تصل إلي نسبة 36%، وفقا للبيان.

وذكر البنك أنه يحرص على التوعية والتثقيف المالي والتعريف بأهمية الخدمات المالية من خلال تواجده بالمواقع الخارجية مثل مراكز الشباب، والنوادي، والجامعات والمعاهد على مستوى الجمهورية وبالأخص في القرى وريف حياة كريمة.

فيديو قد يعجبك: