إعلان

بنك مصر يوقع بروتوكول تعاون مع مصنع قادر لدعم خدمات التحصيل الإلكتروني

04:18 م الأربعاء 22 مارس 2023

بنك مصر يوقع بروتوكول تعاون مع الهيئة العربية للتص

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال المصري:

وقع بنك مصر بروتوكول تعاون مع مصنع قادر للصناعات المتطورة، التابع للهيئة العربية للتصنيع، لتقديم العديد من الخدمات الإلكترونية مثل التحصيل الإلكتروني من خلال نقاط البيع الإلكترونية (P.O.S) بمقر المصنع والمعارض التابعة له.

وبحسب بيان من البنك اليوم الأربعاء، وقع البروتوكول عاكف المغربي نائب رئيس مجلس إدارة بنك مصر، واللواء الدكتور عمرو عبد العزيز رئيس مجلس إدارة مصنع قادر للصناعات المتطورة، وذلك بحضور محمد الأتربى رئيس مجلس إدارة بنك مصر، واللواء مختار عبد اللطيف رئيس الهيئة العربية للتصنيع.

وحضر التوقيع كذلك إيهاب درة رئيس قطاع الفروع والتجزئة المصرفية ببنك مصر، ولفيف من قيادات بنك مصر ومصنع قادر للصناعات المتطورة، وفقا للبيان.

ويشمل البروتوكول تقديم العديد من الخدمات الإلكترونية مثل التحصيل الإلكتروني من خلال نقاط البيع الإلكترونية (P.O.S) بمقر المصنع والمعارض التابعة له والربط بين بنك مصر والمنصة الإلكترونية الخاصة بالمصنع لتحصيل مقابل شراء المنتجات إلكترونياً.

كما سيتيح تقديم خدمات تقسيط المنتجات لعملاء المصنع من حاملي بطاقات بنك مصر الائتمانية وتقديم قروض السلع المعمرة على منتجات المصنع لعملائه، وفقا للبيان.

وقال محمد الإتربي، رئيس مجلس إدارة بنك مصر، إن بنك مصر يسعى في اطار استراتيجيته للتحول الرقمي إلي توطين الخدمات التكنولوجية المتطورة في مختلف تعاملاته بهدف تيسير عملية الدفع على المواطن المصري تماشياً مع سياسات المجلس القومي للمدفوعات الإلكترونية.

وقال اللواء مختار عبد اللطيف، رئيس الهيئة العربية للتصنيع، إن البروتوكول الموقع بين مصنع قادر للصناعات المتطورة، أحد مصانع الهيئة العربية للتصنيع، وبنك مصر يترجم التعاون في مجال الصناعة حيث يتم تصنيع عربات نقل الأموال المصفحة.

وأضاف أنه يتم كذلك تصنيع عربات الخدمة البنكية المتنقلة والتي تحتوي على ماكينات (ATM) لخدمة المناطق النائية والقرى والنجوع، والتعاون في مجال بيع منتجات الهيئة العربية للتصنيع للعاملين ببنك مصر ولعملائه بالتقسيط مع منح نسب تخفيض مناسبة مساهمة من الهيئة العربية للتصنيع وبنك مصر.

ويأتي توقيع البروتوكول في إطار سعى بنك مصر على تطوير خدمات البنك والتوجه نحو التوسع في تقديم الخدمات من خلال القنوات الإلكترونية والتي توفر لعملاء البنك الاستفادة القصوى من الخدمات باستخدام التكنولوجيا والأنظمة المؤمنة في التعاملات البنكية، وفقا للبيان.

فيديو قد يعجبك: