إعلان

بنكان يطرحان شهادات بفائدة مخصوصة للمليونيرات.. تعرف على التفاصيل

04:28 م الثلاثاء 21 مارس 2023

عملاء بنوك

كتبت- منال المصري:

يطرح بنكا أبو ظبي الأول مصر والتجاري الدولي CIB شهادات ادخار ذات آجال 3 سنوات للجنيه المصري للعائد الثابت تستهدف جذب شريحة المليونيرات حيث يبلغ الحد الأدنى للشراء مليون جنيه.

كما يقدم نفس البنكان شهادات ادخار أخرى بحد أدنى 10 آلاف جنيه لجذب شرائح مختلفة من العملاء بأسعار فائدة مميزة.

ويتيح البنكان مزايا على الشهادات تشمل إمكانية الحصول على قرض بضمانها، وإصدار بطاقة ائتمان- كريدت كارد-، وكذلك إمكانية كسرها بعد مرور 6 شهور على شرائها.

ويعقد البنك المركزي اجتماع لجنة السياسة النقدية يوم الخميس بعد القادم في ثاني اجتماع للجنة خلال العام الجاري 2023 لبحث رفع سعر الفائدة على الإيداع والإقراض.

كان المركزي رفع سعر الفائدة بنسبة 8% على 4 مرات خلال العام الماضي 2022 آخرها 3% في منتصف شهر ديسمبر الماضي، ليسجل لديه حاليا 16.25% على الإيداع و17.25% للإقراض.

ويقدم مصراوي تفاصيل شهادات الادخار ذات الفائدة المرتفعة التي تستهدف شريحة المليونيرات في بنكي أبو ظبي الأول مصر والتجاري الدولي CIB، وفق المنشور على موقعهما الإلكتروني.

- شهادة أجل 3 سنوات (Premium) في البنك التجاري الدولي CIB مصر: ارتفع سعر الفائدة إلى 17% يصرف العائد شهريا، أو 18% يصرف العائد سنويا بشرط ألا يقل الحد الأدنى للشراء عن مليون جنيه.

- شهادة ادخار ثلاثية في بنك أبو ظبي الأول مصر: شهادة ادخار آجال 3 سنوات بسعر فائدة سنوي 18% ذات العائد الشهري بشرط ألا يقل الحد الأدنى لشرائها عن 2.5 مليون جنيه.

فيديو قد يعجبك: