إعلان

بنك مصر يقدم خدمات مجانية عبر الإنترنت والموبايل البنكي لمدة شهرين

02:45 م الخميس 02 مارس 2023

بنك مصر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال المصري:

قرر بنك مصر وقف احتساب أي مصروفات إدارية على إصدار حزمة من الخدمات المصرفية باستخدام قنواته الرقمية الإنترنت والموبايل البنكي على مدار شهرين ابتداء من أول شهر مارس لنهاية شهر ابريل القادم.

وحدد البنك بحسب بيان له اليوم عدد الخدمات التي تم إعفائها من المصروفات الإدارية هي إصدار بطاقات الخصم الفوري والبطاقات الائتمانية، والقروض والمرابحات بجميع أنواعها.

وكذلك الإعفاء من مصاريف فتح حساب جديد بكافة العملات، والإعفاء من مصاريف طلب دفتر شيكات، ومصروفات التحويلات داخل مصر.

وأوضح البنك أن هذا العرض يأتي لتشجيع العملاء على استخدام الخدمات الإلكترونية والاستفادة بتجربة بنكية متميزة من خلال أأمن وأسهل وأسرع تطبيق موبايل وانترنت بنكي BM Online، بما يُسهم في تحقيق أهداف الشمول المالي كأحد الأهداف القومية للدولة وتماشياً مع سياسات المجلس القومي للمدفوعات الإلكترونية، بدلاً من استخدام النقد.

وقام قطاع التحول الرقمي والذي يعد أول قطاع متكامل للتحول الرقمي المصرفي ببنك مصر بإطلاق مجموعة من الخدمات الرقمية في ظل منظومة التحول الرقمي الجديدة، ومنها التطبيق الهاتفي الجديد للإنترنت البنكي بشكله وتجربته العصرية والمرنة. وايضا تحت مظلة خدمات بنك مصر اكسبريس الإلكترونية "قروض المشروعات الصغيرة أونلاين اكسبريس"، ومرابحة المشروعات الصغيرة أونلاين اكسبريس، وفق ما جاء في البيان.

فيديو قد يعجبك: