إعلان

اليوم.. "كايرو للصرافة" تفتتح فرعها السادس في أسيوط

12:14 م الأربعاء 15 مارس 2023

محمد رجائي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال المصري:

قال محمد رجائي، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة كايرو للصرافة المملوكة لبنك القاهرة، إن الشركة تعتزم إطلاق فرعها السادس في محافظة أسيوط اليوم الأربعاء بهدف زيادة انتشارها الجغرافي، وسهولة تقديم شراء وبيع العملة للجمهور.

وأضاف رجائي، في تصريحات لمصراوي، أن الشركة تستهدف أيضاً افتتاح فرعين آخرين خلال الشهر الجاري في شبين الكوم ومصر الجديدة ضمن خطتها المستهدفة بالوصول إلى 20 فرعاً بنهاية العام الجاري 2023، حيث تتركز خطتها على التواجد فى مواقع منتقاة بعناية شديدة على مستوى محافظات الجمهورية.

كانت كايرو للصرافة التي تم إطلاقها رسمياً قبل نهاية العام الماضي دشنت أول 5 فروع لها تضمنت فرع في "الرحاب"، والبحيرة "فرع دمنهور"، وكفر الشيخ "فرع دسوق"، ومحافظة سوهاج "فرع سوهاج"، والغردقة لتقدم الشركة خدماتها للعملاء في مجال بيع وشراء العملات الأجنبية، وفق بيان سابق للشركة.

وأطلق بنك القاهرة شركة "كايرو للصرافة" برأس مال مرخص 250 مليون جنيه ومصدر ومدفوع 100 مليون جنيه بعد موافقة البنك المركزى المصري، وذلك استكمالاً لمنظومة الخدمات المالية التى يقدمها البنك، وكذا توفير قنوات لبيع وشراء العملات الأجنبية.

وقال البنك، في بيان سابق، إنه أسس شركة كايرو للصرافة فى إطار دوره لتقديم مجموعة من الخدمات المالية المتنوعة التي تعمل على توسيع قاعدة عملاء البنك وزيادة موارد النقد الأجنبى بما يتماشى مع خطط الدولة والبنك المركزي تحقيقاً لأهداف الشمول المالي في إطار رؤية مصر 2030، كما أنها تعكس ريادة بنك القاهرة ودوره الداعم للاقتصاد المصري.

ويضم مجلس إدارة "كايرو للصرافة" كلاً من محمد علي رئيساً لمجلس الإدارة غير التنفيذي، ومحمد رجائي العضو المنتدب، الرئيس التنفيذي للشركة، وعضوية كلٍ من عمرو ماجد، ومحمد حسني، وعبد الحميد مرتجى كأعضاء غير تنفيذيين، وفق بيان صادر للبنك المالك للشركة في وقت سابق.

وقال الرئيس التنفيذي للشركة، إنه تم تجهيز الفروع وتزويدها بأفضل البرامج التكنولوجية وأعلى مستوى فني وهندسي مع تميز المظهر الخارجي لتقديم خدمة صرافة مميزة للعملاء، والاستعداد للتطورات والتوسعات المستقبلية للشركة سواء من الناحية الخدمية أو على مستوى التحول الرقمي.

اقرأ أيضاً:

بنك القاهرة يؤسس شركة كايرو للصرافة برأس مال مرخص 250 مليون جنيه

تبدأ من 500 جنيه.. تفاصيل سعر الفائدة على الشهادات بالبنك الأهلي المصري

فيديو قد يعجبك: