إعلان

"ڤاليو" توقع اتفاقية شراكة مع أزيموت لإطلاق صندوق نقدي يومي

03:38 م الأحد 12 مارس 2023

جانب من اللقاء

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علاء حجاج:

وقعت شركة ڤاليو للخدمات المالية، اتفاقية شراكة مع مجموعة أزيموت، المتخصصة في مجال إدارة الأصول، لإطلاق صندوق نقدي يومي "AZ valU"، بحسب بيان من فاليو اليوم الأحد.

وقالت الشركة إن الصندوق يقدم للعملاء حلولًا استثمارية مرنة ومناسبة عبر توفير أكثر العوائد تنافسية في السوق، ويقوم هذا الصندوق باحتساب الفائدة يوميًا، كما يتيح للعملاء إمكانية الحصول على عائداتها يوميًا دون الحاجة إلى ربط مدخراتهم في الأدوات الاستثمارية الأخرى طويلة الأجل، بحسب البيان.

وأضافت أن الصندوق يعد أحد الحلول المالية التي تلائم العملاء الراغبين في الحصول على عائد ثابت بأقل مخاطر ممكنة، حيث يقوم الصندوق بالاستثمار في مجموعة من الأصول الآمنة قصيرة ومتوسطة الأجل والتي تتميز بسيولة عالية، وعائد يومي تنافسي للعملاء.

وذكرت أنه يمكن للعملاء الاستثمار في ذلك الصندوق بدون قيود تتعلق بالحد الأدنى والحد الأقصى أو العمولات أو دفع رسوم على المعاملات، علمًا بأن الصندوق الجديد سوف يتيح لعملاء ڤاليو وأزيموت إمكانية الحصول على حد ائتماني من شركة ڤاليو يصل إلى 90% من قيمة استثماراتهم في الصندوق.

وقال وليد حسونة الرئيس التنفيذي لشركة ڤاليو، إن الصندوق يتيح للعملاء إمكانية الاستفادة من ذلك المنتج الاستثماري الذي يساهم في تعظيم قيمة استثماراتهم، فضلًا عن استرداد العائد في أي يوم بحسب رغبة كل عميل.

وأضاف حسونة أن هذه الاتفاقية تأتي في إطار حرص الشركة على تلبية مختلف الاحتياجات المالية للعملاء، إلى جانب التوسع بباقة المنتجات والخدمات التي تقدمها.

وقال أحمد أبو السعد الرئيس التنفيذي لشركة أزيموت مصر ورئيس قطاع إدارة الأصول في منطقة الشرق الأوسط وتركيا، إن التعاون مع ڤاليو يمثل فرصة للشركة من أجل تسويق منتجاتها لشريحة جديدة من العملاء وتقديم حلولها المالية المبتكرة التي تُلبي مختلف احتياجات العملاء.

وذكر أن المرحلة الأولى من إطلاق الصندوق ستتيح للعملاء الاشتراك في الصندوق من خلال فروع ڤاليو، ويمكنهم الاشتراك أيضًا من خلال فروع أزيموت بالقرية الذكية، حيث تطلب الإجراءات ملء طلب اشتراك وتقديم بطاقة الرقم القومي فقط. وخلال المرحلة الثانية سيكون الاشتراك من خلال تطبيقي ڤاليو وأزيموت.

ويمكن للعملاء إيداع الأموال في حسابهم التابع لأزيموت من خلال تطبيق "إنستاباي" أو من خلال فروع "ڤاليو" أو من خلال تحويل بنكي يتم من البنك الذي يختاره العميل، وفقا للبيان.

وفاليو هي منصة تم إنشاؤها عام 2017، وهي شركة تابعة لقطاع التمويل غير المصرفي بالمجموعة المالية هيرميس القابضة، وتقوم بتوفير خطط وبرامج التقسيط الميسرة حتى 60 شهرا للأجهزة المنزلية والإلكترونيات والأثاث وتشطيب المنازل وحلول الطاقة الشمسية للوحدات السكنية والسفر والسياحة والخدمات التعليمية والصحية وغيرها.

وشركة أزيموت مصر هي شركة من شركات إدارة الأصول في مصر، وبدأت عملياتها عام 2000 في إدارة الصناديق والمحافظ الاستثمارية للمؤسسات الحكومية والشركات المملوكة للقطاعين العام والخاص والبنوك التجارية وشركات التأمين والصناديق السيادية الدولية.

فيديو قد يعجبك: