إعلان

بعد إلغاء الـ 25%.. ما هي أعلى شهادة ادخار فائدًة بالقطاع المصرفي؟

04:10 م الإثنين 13 فبراير 2023

البنك العربي الأفريقي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال المصري:

يواصل البنك العربي الأفريقي الدولي بيع أعلى شهادة ادخار أجل سنة ونصف بفائدة 20% يصرف العائد شهرياً و22.5% يصرف العائد بنهاية الاستحقاق، ليتصدر قائمة الجهاز المصرفي في تقديمه أعلى فائدة على الشهادات.

ويأتي تقديم البنك العربي الأفريقي الدولي أعلى عائد على شهادات الادخار قصيرة الأجل بعد وقف بنوك الأهلي ومصر والقاهرة قبل 13 يوماً الشهادة (أجل سنة) مرتفعة العائد 22.5% يصرف العائد شهرياً و25% في نهاية استحقاق الشهادة، وذلك في 31 يناير الماضي بعد ما حققت المستهدف منها خلال 28 يوماً على طرحها بجمع 500 مليار جنيه.

ولحق بنكا التجاري الدولي CIB وqnb الأهلي بالبنوك الثلاثة السابقة وقررا وقف الشهادة مرتفعة العائد أجل سنة ونصف بفائدة 20% يصرف العائد شهرياً، و22.5% مع نهاية الاستحقاق، بعد ما حققت المستهدف من طرحها.

ويواصل البنك العربي الأفريقي الدولي طرح الشهادة مرتفعة العائد من 15 يوما عندما قرر طرحها للبيع يوم 30 يناير الماضي قبل تنفيذ قرار بنوك الأهلي ومصر والقاهرة بوقف الشهادة مرتفعة العائد لديهم بيوم واحد فقط.

ويقدم مصراوي تفاصيل الشهادة أجل سنة ونصف مرتفعة العائد في البنك العربي الأفريقي الدولي التي تصرف أعلى عائد في البنوك حتى كتابة هذا التقرير.

دورية صرف العائد: شهريا بفائدة سنوية 20%.

دورية صرف العائد: في نهاية استحقاقها بفائدة 22.5% سنويا.

الحد الأدنى لإصدار الشهادة: 5 آلاف جنيه ومضاعفتها بدون حد أقصى.

مدة الشهادة: سنة ونصف.

العملاء المستهدفون: الأفراد فقط وليست الشركات.

العملة: الجنيه فقط.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان