إعلان

تفاصيل قروض السلع المعمرة في 4 بنوك بعد زيادة الأسعار

01:40 م السبت 11 فبراير 2023

أجهزة كهربائية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال المصري:

تواصل بنوك تقديم قروض لتمويل شراء السلع المعمرة التي تشمل أساسيات فرش المنازل (أجهزة كهربائية وإلكترونية وغير ذلك) وذلك للتيسير على العملاء شراء احتياجاتهم خاصة بعد ارتفاع أسعارها في السوق.

وتقدم البنوك قروض السلع المعمرة تحت برامج مختلفة للموظفين في القطاع العام أو الحكومي، وكذلك أصحاب المهن الحرة بشرط تقديم العميل أوراق معتمدة من جهة العمل موجهة باسم البنك بإجمالي الدخل الشهري الذي يتقاضاه.

وتحتاج البنوك بعض المستندات للموافقة على القرض أهمها فاتورة من معرض معروف بإجمالي قيمة الأجهزة، وصورة من بطاقة الرقم القومي، وخطاب مفردات الراتب معتمد من جهة العمل وموجه باسم البنك، وفاتورة مرافق حديثة "غاز - كهرباء - تليفون" لا يتعدى تاريخها 3 أشهر، ويمكن طلب مستندات إضافية وفقا لبرنامج التمويل.

ويقدم مصراوي في السطور التالية تفاصيل قرض السلع المعمرة في 4 بنوك بعد زيادة أسعار السلع.

بنك مصر

سعر الفائدة: يتراوح بين 21.25% إلى 24% سنويا على أساس متناقص حسب نوع وظيفة العميل (حكومي أو خاص)، وإمكانية تحويل الراتب للعميل بمفرده أم أن رواتب جميع العاملين في الشركة محولة على البنك، أو نوع الوظيفة أصحاب مهن أو أعمال حرة.

قيمة القرض الشخصي: تصل إلى 500 ألف جنيه كحد أقصى.

المصاريف الإدارية: 3% تخصم مرة واحدة من إجمالي قيمة القرض.

عدد سنوات سداد القرض: يصل إلى 10 سنوات.

السن: من 21 إلى 60 عاما.

بنك القاهرة

سعر الفائدة: يتراوح بين 20% إلى 24.5% سنويا على أساس متناقص حسب نوع وظيفة العميل (حكومي أو خاص)، وإمكانية تحويل الراتب للعميل بمفرده أم أن رواتب جميع العاملين في الشركة محولة على البنك، أو نوع وظيفة أصحاب مهن حرة.

قيمة القرض الشخصي: تصل إلى 500 ألف جنيه كحد أقصى لقيمة القرض.

المصاريف الإدارية: 2.5% من إجمالي قيمة القرض تخصم مرة واحدة.

عدد سنوات سداد القرض: يتراوح من 6 شهور إلى 5 سنوات.

السن: من 21 إلى 60 عاما.

بنك EG

سعر الفائدة: يتراوح بين 20% إلى 23.5% سنويا على أساس متناقص حسب نوع وظيفة العميل (حكومي أو خاص)، وإمكانية تحويل الراتب للعميل بمفرده أم أن رواتب جميع العاملين في الشركة محولة على البنك، أو نوع وظيفة أصحاب مهن حرة (بحسب موقع البنك).

قيمة القرض الشخصي: تصل إلى 120 ألف جنيه.

المصاريف الإدارية: يتم تحديدها مع مدير الفرع وتخصم مرة واحدة من إجمالي قيمة القرض بحسب نوع ضمانة القرض، أي بضمان تحويل الراتب أو بدون.

عدد سنوات سداد القرض: يتراوح من 6 شهور إلى 5 سنوات كحد أقصى.

السن: من 21 إلى 65 عاما.

بنك QNB الأهلي

سعر الفائدة: يتراوح بين 20% إلى 24% سنويا على أساس متناقص حسب نوع وظيفة العميل (حكومي أو خاص)، وإمكانية تحويل الراتب للعميل بمفرده أم أن رواتب جميع العاملين في الشركة محولة على البنك، أو نوع وظيفة أصحاب مهن حرة (بحسب موقع البنك).

قيمة القرض الشخصي: يرتبط قيمته بالحد الأقصى للدخل الشهري.

المصاريف الإدارية: 2% تخصم مرة واحدة من إجمالي قيمة القرض بحسب نوع ضمانة القرض، أي بضمان تحويل الراتب أو بدون.

عدد سنوات سداد القرض: يتراوح من 6 شهور إلى 5 سنوات كحد أقصى.

السن: من 21 إلى 60 عاما.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان