إعلان

بلتون للتأجير التمويلي توقع أول اتفاقية تخصيم بقيمة 200 مليون جنيه

12:07 م الثلاثاء 05 ديسمبر 2023

شركة بلتون

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال المصري:

أعلنت شركة بلتون المالية القابضة (بلتون)، أن شركة بلتون للتأجير التمويلي والتخصيم، التابعة والمملوكة بالكامل لها، وقعت أول اتفاقية لها في مجال التخصيم بقيمة 200 مليون جنيه مع شركة المجموعة المصرية للاستيراد والتصدير (EGMED)، المتخصصة في تعاملات توريد وتوزيع المعدات الطبية في مصر.

وقالت بلتون في إفصاح لها نشرته البورصة اليوم، إن هذه الاتفاقية التي الأولى بعد حصولها على موافقة الهيئة العامة للرقابة المالية على إضافة نشاط التخصيم لخطوط أعمال الشركة في سبتمبر 2023 ستتيح توفير التمويل اللازم لتغطية الاحتياجات اليومية لعمليات التشغيل الخاصة بشركة"EGMED".

وقال أمير غنام، الرئيس التنفيذي لشركة بلتون للتأجير التمويلي والتخصيم، إن هذا التعاون الاستراتيجي لا يمثل فقط بداية شراكة محورية مع EGMED ولكن أيضًا يرمز إلى خطوة مهمة في بناء وتعظيم محفظة التخصيم.

وأضاف أن هذه الاتفاقية تعزز التزام بلتون للتأجير التمويلي والتخصيم بتقديم حلول مالية استراتيجية لشركة EGMED من خلال توفير التمويل الأساسي لعمليات التشغيل اليومية حيث تؤكد هذه الشراكة على مكانة بلتون الاستراتيجية في السوق والتي سوف تمهد الطريق لتوسع محفظة التخصيم لديهم.

وقال عمرو شاكر، رئيس مجلس إدارة شركة EGMED، إن اتفاقية التخصيم مع بلتون للتأجير التمويلي والتخصيم تعد مرحلة مهمة في الإستراتيجية المالية لشركة EGMED حيث ؤكد هذا التعاون التزامهم بتأمين حلول تمويل مبتكرة لتسهيل عملياتنا اليومية وتعزيز مكانتهم في قطاع الرعاية الصحية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان