إعلان

91 مليار جنيه حصيلة بيع شهادة 25% في بنكي الأهلي ومصر خلال 3 أيام

09:02 م السبت 07 يناير 2023

البنك الأهلي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال المصري:

جذبت شهادة 25% مرتفعة العائد مدخرات بنحو 91 مليار جنيه في بنكي الأهلي ومصر خلال أول 3 أيام من طرحها أمام العملاء، بحسب مسؤولين من البنكين.

وفاجأ بنكا الأهلي ومصر السوق الأربعاء، بقرار طرح شهادة ادخارية ذات أجل سنة واحدة بعائد سنوي 22.5% يصرف شهريا و25% سنويا يصرف في نهاية مدة الشهادة وهي الأعلى على مستوى الجهاز المصرفي منذ سنوات طويلة.

وقال يحيى أبوالفتوح نائب رئيس البنك الأهلي المصري، لمصراوي، إن الشهادة مرتفعة العائد ذات العائد 25% جذبت مدخرات بقيمة 60 مليار جنيه في أول 3 أيام من طرحها.

وسجلت حصيلة الشهادة مرتفعة العائد في بنك مصر بقيمة 31 مليار جنيه في 3 أيام بحسب ما قاله محمد الإتربي رئيس بنك مصر في تصريحات تليفزيونية منذ قليل.

وأعلن بنكا الأهلي ومصر فتح 270 فرعا منتشرين على مستوى الجمهورية بشكل استثنائي يومي العطلة الجمعة والأحد لإتاحة بيع الشهادة مرتفعة العائد 25% وقبول شراء الدولار من العملاء للتسهيل عليهم وخاصة مع صعوبة البعض إتمام الشراء.

وستبدأ فروع البنكين العمل غدا الأحد من الساعة 9 صباحا إلى 3 عصرا يوم الأحد بحسب بيان سابق للبنكين.

ويتيح البنك الأهلي الذي يطرح الشهادة تحت اسم (البلاتينية) شراءها من أول ألف جنيه كحد أدنى لتمكين كافة العملاء من الاستفادة منها وكذلك بنك مصر تحت اسم "طلعت حرب" دون حد أقصى للاستثمار.

فيديو قد يعجبك: