إعلان

البنك الأهلي يقبل شراء الدولار في عدة فروع يومي الجمعة والأحد

06:15 م الخميس 05 يناير 2023

البنك الأهلي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال المصري

أعلن البنك الأهلي، فتح أكثر من مائة فرع تابعة له - بشكل استثنائي يومي العطلة الجمعة والأحد - لقبول شراء العملات الأجنبية من العملاء وبيع الشهادة البلاتينية ذات أجل سنة للتيسير على عملائه بإصدار الشهادة مرتفعة العائد.

وبحسب بيان للبنك الأهلي المصري، سيفتح 146 فرعا من فروعه موزعة بمختلف أنحاء الجمهورية للتنازل عن العملات الأجنبية، خلال يومي الجمعة الموافق 06/01/2023 من الساعة الثانية ظهراً وحتى الساعة السادسة مساءاً والأحد الموافق 08/01/2023 من الساعة التاسعة صباحاً حتى الساعة الثالثة مساء تيسيراً على العملاء.

كما سيتيح البنك بيع الشهادة البلاتينية ذات آجال سنة مرتفعة العائد لخدمة العملاء الراغبين في شراء الشهادات البلاتينية السنوية الجديدة بعائد يصل إلى 25% سنوياً.

وكان البنك المركزي قرر تعطيل العمل في البنوك يوم الأحد القادم بمناسبة الاحتفال بيوم الميلاد المجيد على أن يتم استئناف العمل يوم الاثنين القادم.

وفاجأ البنك الأهلي أمس الأربعاء، بقرار طرح شهادة ادخارية ذات آجال سنة واحدة تحت اسم (البلاتينية) بعائد سنوي 22.5% يصرف شهريا و25% سنويا يصرف في نهاية مدة الشهادة وهي الأعلى على مستوى الجهاز المصرفي منذ سنوات طويلة.

فيديو قد يعجبك: