إعلان

بنكا الأهلي ومصر ينتهيان من إدراج الشهادة بعائد 25% على "السيستم"

03:57 م الأربعاء 04 يناير 2023

بنكي الأهلي ومصر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال المصري:

انتهى بنكا الأهلي ومصر من إدراج الشهادة ذات العائد المرتفع بـ25% سنويا على النظام الإلكتروني للبنك (السيستم) لتمكين العملاء من شرائها من الفروع أو القنوات الرقمية (الإنترنت والموبايل البنكي) من اليوم، بحسب مسؤولين بالبنكين.

وفاجأ بنكا الأهلي ومصر السوق اليوم الأربعاء بقرار طرح شهادة ادخارية ذات آجال سنة واحدة بعائد سنوي 22.5% يصرف شهريا و25% سنويا يصرف في نهاية مدة الشهادة وهي الأعلى على مستوى الجهاز المصرفي منذ سنوات طويلة.

وقال كريم سوس، الرئيس التنفيذي لمجموعة التجزئة المصرفية والفروع في البنك الأهلي المصري، لمصراوي، إن البنك انتهى من إدراج الشهادة ذات العائد المرتفع على سيستم البنك من اليوم.

وأوضح أن الشهادة تم طرحها في فروع البنك لبيعها للعملاء من اليوم بعد ما تم إدراجها على سيستم البنك.

كان البنك الأهلي أعلن منذ قليل عن إتاحة 3 طرق لشراء الشهادة ذات العائد المرتفع من خلال الإنترنت والموبايل البنكي والفروع والخط الساخن وهو نفس الإجراء الذي يعمل عليه بنك مصر.

وقال مدير أحد مناطق الفروع في بنك مصر، لمصراوي، إن الفروع طرحت الشهادة أمام العملاء من اليوم لشرائها مع وجود أعداد غفيرة من العملاء لشرائها.

وأوضح أن أي عميل طلب شراء الشهادة ذات العائد المرتفع من أحد الفروع التابعة للبنك تمت إتاحتها له دون قيود.

كان موظفين من خدمة العملاء في بنكي الأهلي ومصر، قالوا لمصراوي إنهم فوجئوا بطرح البنكين شهادة مرتفعة العائد بـ25% صباح اليوم من المواقع الإخبارية دون وجود تنسيق مسبق، لكن تم إرسال بريد إلكتروني داخلي لهم بعد ذلك ظهر اليوم.

بنكا الأهلي ومصر الشهادة بعائد 25% سعر الفائدة سعر الدولار

فيديو قد يعجبك: