إعلان

بعد وقف إصدارها.. ما بدائل شهادة 25% في بنوك الأهلي ومصر والقاهرة؟

03:50 م الثلاثاء 31 يناير 2023

بنوك الأهلي ومصر والقاهرة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال المصري:

تستمر بنوك الأهلي المصري ومصر والقاهرة في إتاحة إصدار الشهادات الثلاثية التي تطرحها ذات الفائدة التي تصل إلى 17.25%، وذلك بعد وقفها إصدار الشهادة مرتفعة العائد أجل سنة بفائدة سنوية 22.5% يصرف العائد شهريا و25٪% يصرف نهاية الاستحقاق في الثالثة من عصر اليوم، بحسب ما قاله مسؤولو البنوك الثلاثة.

وقال يحيى أبو الفتوح، نائب رئيس البنك الأهلي المصري، لمصراوي، إنه تم وقف بيع الشهادة مرتفعة العائد التي تصل إلى 25% مع انتهاء ساعات عمل اليوم في الثالثة عصرا على أن يتم الاستمرار في إتاحة الشهادة البلاتينية أجل 3 سنوات أمام العملاء لشرائها سواء اليوم بالوسائل الإلكترونية أو من خلال الفروع مع فتح أبوابها غدا الأربعاء.

ويقدم مصراوي بدائل استثمار العملاء أموالهم في حالة رغبتهم في شراء شهادات من نفس البنوك الثلاثة، وذلك بعد وقف إصدار الشهادة 25%.

البنك الأهلي المصري

يبيع شهادة بلاتينية أجل 3 سنوات بعائد سنوي 17.25% يصرف سنويا، وبفائدة 16.25% سنويا بدورية ربع سنوية لصرف العائد، و16.5% سنويا بدورية نصف سنوية لصرف العائد.

ويبدأ شراؤها من أول ألف جنيه كحد أدنى.

بنك مصر

يبيع شهادة "القمة" أجل 3 سنوات بفائدة تصل إلى 17.25% تصرف سنويا، و16% سنويا بعائد يصرف شهريا، و16.25% سنويا بدورية صرف ربع سنوية.

ويبدأ شراؤها من أول ألف جنيه كحد أدنى.

بنك القاهرة

يتيح شهادة "بريمو جولد" أجل 3 سنوات بعائد 17.25% يصرف سنويًا، كما يتيح إصدارا من نفس الشهادة بفائدة 16% سنويا بدورية شهرية لصرف العائد، وإصدارا ثالثا بفائدة 16.25% سنويا بدورية ربع سنوية لصرف العائد.

ويبدأ شراؤها من أول 5 آلاف جنيه كحد أدنى.

فيديو قد يعجبك: