إعلان

بنك مصر يطلق خدمة فتح "حساب إكسبريس" للشركات أونلاين في 24 ساعة

05:57 م الإثنين 16 يناير 2023

بنك مصر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى عيد:

أعلن بنك مصر، في بيان له اليوم الاثنين، أنه أطلق حساب "إكسبريس للشركات" أونلاين، والذي يوفر للعملاء من المنشآت الفردية إمكانية فتح حساب الشركة أونلاين من أي مكان، مع إمكانية متابعة الطلب أونلاين خطوة بخطوة من خلال الموقع.

وقال البنك إن فتح الحساب يكون بأبسط الإجراءات وفي خلال أقل من 24 ساعة وبدون مصاريف إدارية لفتح الحساب.

وأضاف أن إطلاق هذه الخدمة يأتي في إطار استراتيجية البنك نحو التوسع في تقديم الخدمات من خلال القنوات الإلكترونية بما يسهل على العملاء ويضمن لهم تجربة بنكية أفضل.

وذكر أن ذلك يعد استكمالًا لدور البنك في دعم استراتيجية التحول الرقمي وتقديم الخدمات الرقمية المتطورة التي تهدف إلى تذليل العقبات وتيسير الإجراءات أمام العملاء من أصحاب الشركات والمشروعات، ومساعدتهم على إتمام كافة معاملاتهم البنكية بشكل ميسر وسريع وآمن بما يدعم نمو الاقتصاد وتعزيز الشمول المالي.

وأشار البنك إلى أنه يمكن لعملاء المنشأت الفردية عند إتمام عملية فتح الحساب إكسبريس للشركات، الحصول على بطاقة الخصم الفوري المجانية وبدون مصاريف تجديد، وذلك لإتمام عمليات السحب والإيداع على الحساب من خلال ماكينات الصراف الآلي لبنك مصر "ATM" والبالغ عددها أكثر من 5 آلاف ماكينة صراف آلي منتشرة على مستوى الجمهورية.

وأوضح أن ذلك يأتي مع تفعيل خدمة الإنترنت البنكي للشركات؛ والتي تتيح للعميل إتمام كافة المعاملات البنكية للشركة من مدفوعات وتحويلات وغيرها من الخدمات المصرفية في أسرع وقت.

ويأتي ذلك بالإضافة إلى تفعيل حساب تاجر على تطبيق "BM Merchant App" والذي يمكن العملاء من زيادة مبيعاتهم عن طريق إنشاء رمز الاستجابة السريع QR code والذي يُمكن الشركة من تحصيل المدفوعات عن طريق المحافظ الإلكترونية لعملائهم أو إرسال رابط للسداد من خلال بطاقات الخصم الفوري أو البطاقات الائتمانية، وفقا للبيان.

كما يتيح حساب إكسبريس للشركات الحصول على كافة التسهيلات والمزايا المقدمة لعملاء البنك من الشركات مثل إمكانية التقديم للحصول على تمويل إكسبريس مشروعات حتى 2 مليون جنيه بأقل المستندات وفي خلال أسبوع عمل على الأكثر، كما يمكن الحصول على ماكينات خدمة نقاط البيع لسهولة تحصيل المدفوعات المستحقة للشركة، بحسب البنك.

فيديو قد يعجبك: