إعلان

لأول مرة.. بنك saib يطلق حسابا للشباب تزامنا مع اليوم العالمي

02:30 م الأربعاء 03 أغسطس 2022

بنك SAIB

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال المصري:

أعلن بنك saib عن إطلاق حساب الشباب “YOUNG” للفئة العمرية بين 16-25 عاما، ويتم إصداره فقط بصورة البطاقة تزامنا مع الاحتفال باليوم العالمي للشباب أحد فعاليات البنك المركزي في مبادرة الشمول المالي الذي يشهد.

وأوقفت البنوك بمناسبة مشاركتها في اليوم العالمي للشباب رسوم إصدار الحسابات وبدون حد أدنى للرصيد للعملاء الجدد خلال أول 15 يوما في شهر أغسطس الجاري وفقا لتعليمات البنك المركزي.

وقال البنك في بيان، إن طلاق حساب للشباب يأتي باعتبارهم عنصراً أساسياً في خططته لطرح وتطوير منتجات وخدمات مصرفية جديدة، وهو ما يتماشى ضمن استراتيجية عمل بنك saib لتطوير المنتجات والخدمات، بما يساهم الحساب في جذب شريحة كبيرة من العملاء الشباب الجدد.

وأوضح البنك أنه سيتم تنظيم وإطلاق فعاليات بنادي القاهرة الرياضي لتبدء يوم 4 أغسطس الجاري والتي سنمح الشباب فرصة الإعفاء من مصاريف فتح الحساب وأيضاً من الالتزام بالحد الأدنى لفتح الحساب وذلك بجانب المميزات الأخرى.

تفاصيل حساب الشباب الجديد:

- الفئة العمرية:

من 16 إلى 25 سنة كحد أدني.

- الحد الأدنى لفتح الحساب:

500 جنيه (سوف يتم الإعفاء منها خلال الفعالية الحالية).

- مصاريف فتح الخساب:

فتح حساب بدون مصاريف مع احتساب فائدة مميزة تصل إلى 6% على الحساب (من أول جنيه بالحساب).

مميزات حساب الشباب:

الاستمتاع بتطبيق saib wallet مجاناً، والتي تمكنك من سداد فواتيرك وتحويل أموالك في أي وقت وأي مكان.

الحصول على بطاقة saib مسبقة الدفع مجاناً بالإضافة إلى إصدار أسورة الدفع الذكيه saib payband مجاناً والتي تعد وسيلة عصرية وحديثة للدفع الالكتروني وهي أحدى وسائل السداد اللاتلامسية لمواكبة تكنولوجيا المدفوعات والسداد.

الحصول على بطاقات الخصم المباشر والتي تحظى بقبول واسع في جميع المتاجر ونقاط البيع وماكينات الصراف الالي محلياً وعالمياُ.

الاستمتاع ببرنامج المكافأة والحصول على نقاط مقابل كل عمليات الشراء وذلك عبر استخدام تطبيق Pay with Rewards والمقدم من MasterCard.

الاشتراك مجاناً في خدمة الانترنت البنكي والذي يتيح تنفيذ كل معاملاتك البنكية وانت في مكانك.

الحصول على خصم 50% على المصاريف الأدرية للقرض الشخصي لمرة واحدة.

فيديو قد يعجبك: