إعلان

ما أعلى سعر فائدة على شهادات الادخار أجل 3 سنوات في البنوك؟

12:20 م الأحد 21 أغسطس 2022

تعاملات داخل أحد البنوك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-منال المصري:

يواصل بنكا الأهلي ومصر تقديم أعلى سعر فائدة على شهادة الادخار ذات أجل 3 سنوات بسعر فائدة 14% سنويا ويصرف العائد شهريا بعد قرار البنك الأخير بتثبيت سعر الفائدة.

وقررت لجنة السياسة النقدية بالبنك المركزي المصري تثبيت أسعار الفائدة في البنك المركزي للمرة الثانية على التوالي وذلك خلال خامس اجتماعاتها هذا العام الخميس الماضي في أول اجتماع للقائم بأعمال محافظ البنك المركزي الجديد حسن عبد الله وهو نفس اليوم الذي صدر فيه قرار جمهوري بتعيينه.

وكان بنكا الأهلي ومصر قرر إصدار شهادة بسعر فائدة مرتفع 14% سنويا خلال أخر ثلاث شهور عندما قررا وقف قبول شراء العملاء لشهادة 18% في نهاية مايو الماضي بعد ما جمعت الحصيلة المستهدفة 750 مليار جنيه في 71 يوما من طرحها وفقا لبيانات صادرة من البنكين في وقت سابق.

ويطرح البنك الأهلي المصري شهادة 14% تحت اسم البلاتينية بأجل 3 سنوات للعائد الثابت ويصرف العائد شهريا ويبدأ شرائها من أول ألف جنيه كحد أدنى.

كم يبيع بنك مصر شهادة 14% سنويا تحت اسم القمة أجل 3 سنوات للعائد الثابت ويصرف العائد شهريا، ويبدأ شرائها من أول ألف جنيه كحد أدنى.

ويسمحا البنك للعملاء الجدد بشراء الشهادة 14% حتى الأن بعد فتح حساب توفير عادي أو جاري في البنك لإيداع العائد الدوري بشكل منتظم في حساب العميل مع حصوله على كارت خصم مباشر للصرف منه.

فيديو قد يعجبك: