إعلان

البنك الأهلي المتحد يعلن تقديم 8% "كاش باك" على شهادته أجل 3 سنوات

06:27 م الخميس 11 أغسطس 2022
البنك الأهلي المتحد يعلن تقديم 8% "كاش باك" على شهادته أجل 3 سنوات

البنك الأهلي المتحد

كتبت- منال المصري:

أعلن البنك الأهلي المتحد- مصر، في بيان له اليوم الخميس، تقديم 8% "كاش باك" للعملاء تصرف لمرة واحدة عند شراء شهادات بريميوم Premium الادخارية.

وقال أسامة السيد، نائب الرئيس التنفيذي لقطاع التجزئة المصرفية بالبنك الأهلي المتحد - مصر، أن العميل يستطيع الحصول على نسبة "الكاش باك" من إجمالي مدخراته التي يتم استثمارها في شهادة بريميوم Premium، تضاف فورًا لحسابه عند إصدار شهادة إدخار جديدة أو عند تجديد شهادة قائمة، وبدون حد أقصى لقيمة الشهادة.

وأضاف أن "بريميوم" هي شهادة ثلاثية، يتم إصدارها لمدة 3 سنوات بفائدة سنوية قدرها 10%، ويصرف العائد شهريًا.

وذكر السيد أن البنك أطلق مؤخرًا خدمة "الحساب المصرفي الإلكتروني e-Account"، والتي تتيح للعميل تسجيل فتح الحسابات المصرفية عن طريق الهاتف المحمول أو الموقع الإلكتروني، والحصول على رقم الحساب فور إتمام الخطوات.

وأوضح أنه لإتمام عملية فتح الحساب وتفعيله لابد من قيام العميل بزيارة الفرع والتوقيع على المستندات الخاصة بفتح الحساب.

وأشار السيد إلى أن الخدمة توفر مزايا متعددة للعملاء تتنوع بين السهولة في فتح الحساب بدون أية رسوم، والحصول على رقم الحساب فور إتمام الخطوات، والتحكم الآمن وتفقد الأرصدة في أي وقت ومن أي مكان.

وقال نائب الرئيس التنفيذي لقطاع التجزئة المصرفية أن البنك أتاح إمكانية فتح حسابات مصرفية للشباب بدون مصاريف إدارية مدى الحياة، وذلك بمناسبة فعاليات يوم الشباب العالمي.

وذكر أن مبادرة البنك متاحة للشباب من سن 16 عامًا، بكافة فروعه المنتشرة في محافظات الجمهورية، بدون حد أدنى للإيداع أو رسوم إضافية، حيث يتم فتح الحسابات ببطاقة الرقم القومي فقط، وذلك وفقًا لتوجيهات البنك المركزي المصري الذي يستهدف استقطاب كل فئات المجتمع للتعاملات البنكية.

وأشار البنك إلى أنه يتيح للعملاء شراء الشهادات، وفتح الحسابات الجديدة عبر فروعه المنتشرة بكافة أنحاء الجمهورية والبالغ عددها 40 فرعًا، وكذلك بشكل إلكتروني عبر خدمة الإنترنت البنكي.

أفضل 4 عطور للرجال و أسعارها

تعرف عليها
محتوي مدفوع

إعلان

El Market