إعلان

بدون ATM.. رسوم السحب النقدي من نقاط POS في إجازة عيد الأضحى

02:40 م الجمعة 08 يوليه 2022

نقاط البيع لدى التجار

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال المصري:

ينفرد بنكا الأهلي المصري ومصر، لتوفير خدمة السحب النقدي من ماكينات نقاط البيع لدى التجار (POS) للعملاء وغير العملاء.

وتتيح نقاط البيع لدى التجار، مرونة وسهولة صرف النقدية من بطاقاتهم المصرفية على مدار 24 ساعة وطول أيام الأسبوع خلال أيام إجازة عيد الأضحى ولتخفيف الضغط على ماكينات ATM.

وكان البنك المركزي وافق العام الماضي على إتاحة رخصة السحب النقدي من ماكينات POS للبنوك الراغبة في تقديم هذه الخدمة وقد حصل البنك الأهلي على تقديم الخدمة ثم أتاحها بنك مصر.

ويقر بنك مصر عمولة محددة ورسوم على كل معاملة من السحب النقدي عبر ماكينات POS على عملاء وغير عملاء البنك لإتاحة هذه الخدمة، وكما يقدم من خلالها دفع المشتريات لكن دون عمولة، فيما يقدم البنك الأهلي خدمة السحب دون احتساب أي عمولة نهائيا لعملائه.

ويقدم البنك الأهلي خدمة السحب من ماكينات POS التى تحمل اسم (كاش أواي) والبالغ عددها 400 ماكينة الموزعة على محال التجزئة الكبيرة، ومحطات البنزين فيما يتيح بنك مصر خدم السحب من جميع الماكينات التابعة له.

ويسمح بنكا الأهلي ومصر، بالسحب من ماكينات POS من خلال البطاقات المصرفية الخصم المباشر، والمدفوعة مقدما والائتمان.

ويقدم مصراوي عمولة السحب النقدي من ماكينات POS والحدود القصوى اليومية من بنكا الأهلي ومصر بمناسبة أجاز عيد الأضحى المبارك ودون معاناة إيجاد ماكينة ATM.

- البنك الأهلي المصري:

عمولة السحب من POS : مجانا سواء لعملاء البنك أو غير العملاء

حد السحب النقدي: الحدود القصوى لكارت العميل التابع للبنك الأهلي ولكن غير عملائه حسب الحدود المقررة للبنك التابع له وتتمتع هذه الخدمة بإتاحة فئات صغيرة من 10 و20 جنيها (الفكة).

- بنك مصر:

عمولة السحب النقدي من POS: يقر البنك عمولة 10 جنيهات على كل معاملة، ونسبة عمولة 0.33% من إجمالي قيم السحب الواحدة.

السحب النقدي من POS التابعة للبنك: بدون حد أقصى في اليوم.

حدود السحب النقدي من POS التابعة لبنوك أخرى باستخدام كارت البنك: تتباين من كارت إلى أخر وتتراوح من 10 آلاف جنيه إلى 200 ألف جنيه كحد أقصى يوميا بعدد 5 معاملات إلى 8 معاملات حسب نوع الكارت.

فيديو قد يعجبك: