إعلان

ماستركارد تعين مديرا جديدا للمنطقة الوسطي بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا

03:24 م الخميس 07 يوليو 2022

آدم جونز

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال المصري:

أعلنت ماستركارد العالمية للمدفوعات الإلكترونية، تعيين آدم جونز مديرا عاما جديدا للمنطقة الوسطى للشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وبحسب بيان لماستركارد اليوم الخميس، فإن جونز سيتولى إدارة عمليات الشركة في كلٍ من المملكة العربية السعودية، ومصر، والأردن، ولبنان، والبحرين، والعراق.

وقال آدم جونز، مدير عام المنطقة الوسطى للشرق الأوسط وشمال أفريقيا في ماستركارد: "من خلال موقعي الجديد سأسهم في مسيرة ماستركارد وسأكون جزءا من جهود الشركة لتطوير آفاق تكنولوجيا المدفوعات من خلال التحول الرقمي السريع الرامي إلى تعزيز ثقة المستهلكين".

وأضاف: "سنواصل العمل على تسخير الابتكار ضمن هذا القطاع لضمان توفير حلول مدفوعات بسيطة و آمنة وسلسة بما يساهم بالارتقاء بالتجارة والاقتصادات الرقمية في المنطقة".

ويأتي هذا الإعلان في إطار سلسلة من التغييرات التي شملت المناصب القيادية في ماستركارد عقب إعلانها في وقت سابق عن عملية توسع كبيرة في منطقة أوروبا الشرقية، والشرق الأوسط، وأفريقيا "EEMEA"، والتي أصبحت تضم 81 من أصل 210 أسواق تعمل فيها ماستركارد حول العالم، بحسب البيان.

وكان آدم جونز انضم إلى فريق العمل في ماستركارد عام 2015، حيث شغل منصب رئيس المنتجات التجارية لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، وكان مسؤولاً عن المنتجات والمبيعات، وفقا للبيان.

وقبل انتقاله إلى ماستركارد، شغل جونز منصب رئيس الأعمال التجارية في شركة "أمريكان إكسبريس الشرق الأوسط وشمال أفريقيا" في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

فيديو قد يعجبك: