إعلان

كونتكت توقع بروتوكولًا مع منصة توثبيك لتمويل المعدات والمستلزمات الطبية

03:00 م الثلاثاء 05 يوليه 2022

شركة كونتكت

كتبت- منال المصري:

أعلنت شركة كونتكت، العاملة في مجال الخدمات المالية غير المصرفية في مصر، عن توقيع بروتوكول تعاون مع منصة توثبيك، في إطار خطتها الاستراتيجية التي تستهدف تمويل القطاع الطبي بقيمة تصل إلى مليار جنيه.

وبحسب بيان شركة كونتمت اليوم الثلاثاء، بموجب هذا التمويل ستوفر كونتكت المتخصصة في مجال تقسيط المشتريات مليار جنيه لشراء معدات ومستلزمات طبية لشركة توثبيك كقرض على عدد من الشهور أو السنوات بحسب الاتفاق المبرم.

وتدعم كونتكت من خلال هذه الشراكة عملية توسع تطبيق توثبيك في مصر والسوق الإقليمي عبر توفيرها برنامج تمويلي يخدم قطاع طب الأسنان، لتمكين أطباء الأسنان في الأسواق الناشئة من الاستفادة من خدمات التجارة الإلكترونية والمدفوعات والتمويل الاستهلاكي وتسهيل عملية شراء لوازمهم ومعداتهم وحتى الدورات التدريبية.

وقال سعيد زعتر، الرئيس التنفيذي لشركة كونتكت المالية القابضة: "نتطلع إلى دعم شركة توثبيك من خلال العمل على تطوير أدوات الدفع والتمويل الخاصة بها، حيث تمكن كونتكت عبر هذه الشراكة أطباء الأسنان من تلبية احتياجات وتجهيزات العيادات الطبية مع حد ائتماني 100 ألف جنيه ومدة سداد 6 أشهر بدون فوائد وبدون مقدم.

وأضاف أن هذا البرتوكول سيمنح أطباء الأسنان حد ائتمانيًا إضافيًا للتمويل الاستهلاكي أيضًا لاستخدامه في شبكة تجار كونتكت الأمر الذي يؤكد مدى سعي شركة كونتكت إلى التوسع ومضاعفة نطاقها لدعم الأعمال عبر خدماتنا الائتمانية المتقدمة."

وقال الدكتور وائل البزري، الرئيس التنفيذي لشركة توثبيك: " تطبيق توثبيك يوفر مجموعة من المنافع ومن ضمنها تعزيز العمليات وزيادة الإنتاجية وتخفيض التكاليف عبر استخدامٍ أمثَل للبيانات الشاملة المُجمعة والمعلومات ذات الصلة بالقطاع."

وأشار البزري، إلى أن هذه المنصة قد صممت لمزاولة هذه المهنة بالتحديد، فالمشاكل التي تواجه أطباء الأسنان حالياً متعددة فيما يتعلق بشراء المعدات والمنتجات اللازمة، ووصول طلبيات غير مطابقة للاختيار الذي وقع عليه الطبيب؛ فالمحادثات الهاتفية لا يمكنها نقل الصورة والتفاصيل التي تساعد الطبيب على تحديد خياراته وهنا تكمن قوة فكرة هذا التطبيق الذي يعتمد على الأطباء الذين يؤمنون بالانخراط الرقمي.

وأوضح أن هذا هو التحدي الأبرز، حيث أنه ليس من السهل اقناع الأطباء خصوصاً غير الشباب، باستخدام تطبيق هاتفي لشراء ما يلزمهم. إلا أنه يشدد على سهولة التطبيق الذي تم العمل عليه بطريقة بسيطة لمساعدة الأطباء من مختلف الأعمار على التأقلم معه وإتمام العملية بسلاسة، ومن دون أي تعقيدات تقنية.

وأوضح البرزي أن إتاحة هذه الوسيلة تساعد الطبيب على اختيار المنتجات من شركات متعددة في الوقت عينه بحيث يصبح أمام تشكيلة أكبر من الخيارات وأكثر من مورد، والتوصيل يتم بحسب التوقيت الذي يناسب الطبيب، مما يعمل على ضبط وتنظيم العملية الشرائية.

فيديو قد يعجبك: