إعلان

بنك ناصر يوقع بروتوكولًا لدراسة الدخول في مشروعات الطاقة البديلة

02:00 م الإثنين 04 يوليو 2022

بنك ناصر الاجتماعي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-منال المصري:

وقع بنك ناصر الاجتماعي على بروتوكول تعاون مع مجموعة اسبيشيال جروب وشركة تك ميرج للطاقة البديلة لبحث ودراسة مدى إمكانية سبل التعاون للدخول في مجال الاستثمارات الاقتصادية والاجتماعية المتفقة مع استراتيجية الدولة وتعظيم فرص الدخول في تلك المشروعات بالإضافة إلى قيام البنك بتمويل وتمكين العملاء من مشروعات استخدامات الطاقة الشمسية والطاقة الجديدة والمتجددة.

وبحسب بيان من البنك اليوم الاثنين وقع البروتوكول محمد عشماوي نائب رئيس مجلس الإدارة العضو المنتدب لبنك ناصر الاجتماعي، والرئيس التنفيذي لمجموعة اسبيشيال جروب، ومحمود حجازي رئيس مجلس إدارة شركة تك ميرج للطاقة البديلة.

ويهدف البنك من توقيع البرتوكول والدخول في مشروعات مستدامة لدعم التحول نحو بيئة نظيفة خالية من انبعاثات الكربون واستخدام المشروعات التي تؤدى إلى زيادة فرص العمل، وتعظيم الدخل والناتج القومي والاستفادة من خدمات شركة خدمات المصريين في مجال سلاسل الخدمات والإمداد، بحسب البيان.

وقال عشماوي إن توقيع البروتوكول جاء انطلاقاً من دور البنك كمؤسسة مصرفية تسعى إلى تقديم منتجات مالية وخدمات اجتماعية لتحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية مساهماً في تنفيذ سياسات وخطط الدولة للتحسين والتطوير المستمر اللازم لخلق أفضل الظروف لتأدية خدماته وتمويل المشروعات المستهدفة، والتي تعمل على تحويل الطاقات المعطلة القادرة على العمل إلى طاقات منتجة بما يسهم في تقديم حلول عملية لعلاج مشكلة البطالة مما يؤدي إلى زيادة الطاقة الانتاجية للمجتمع وتدعيم الاقتصاد الوطني.

وأكد عشماوي أن هذا التعاون يعد مثالا للشراكة الفعّالة بين البنك والقطاعات المختلفة للمساهمة في تنفيذ الاستراتيجيات الوطنية للدولة.

فيديو قد يعجبك: