إعلان

البنك الأهلي يصدر حساب توفير مجانًا ودون مصاريف بفائدة سنوية.. ما التفاصيل؟

08:00 م الأحد 03 يوليو 2022

البنك الأهلي المصري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-منال المصري:

يتيح البنك الأهلي المصري إصدار حساب توفير عادي تحت اسم (المستقبل) مجانًا دون احتساب مصاريف فتح الحساب على مدار العام المقررة على الحسابات الأخرى من سن 16 عاما إلى 50 عاما بعائد سنوي بهدف تحفيز المجتمع على الادخار من سن مبكر.

كما أقر البنك إعفاء حساب المستقبل المخصص لمخاطبة الشباب من الرسوم الدورية لكشف الحساب الربع سنوية والمفروضة على الحسابات المثيلة، وكذلك امتد حد الإعفاء من رسوم صدور بطاقة خصم مباشر، والاشتراك السنوي في المحفظة الإلكترونية على الهاتف المحمول.

ويحق لأي عميل التقدم للبنك بطلب فتح حساب من أحد الفروع التابعة له والمنتشرة على مستوى الجمهورية بشرط توافر رقم قومي (البطاقة الشخصية) سارية بالعمل بها وإيداع 500 جنيه كحد أدنى ليتم فتح الحساب له وينضم لعملاء البنك دون قيود أو معاناة.

وقبل التطرق إلى سعر الفائدة المقررة على حساب المستقبل نعرض أهم مزايا فتح الحساب:

-تأمين مجاني على الحياة للعميل.

-يستحق التأمين اعتبارا من الشهر التالي لتاريخ فتح الحساب على أقل رصيد دائن بالحساب خلال الشهر بحد أدنى مبلغ 5 آلاف جنيه، وحد أقصى للتأمين مبلغ 100 ألف جنيه.

-يتم دفع مبلغ التأمين وفقا لأقل رصيد دائن للشهر السابق لتاريخ الوفاة.

-التأمين للعملاء من سن 16 وحتى 60 سنه.

-اصدار محفظة فون كاش معفاة من (مصاريف الاصدار- مصاريف سنوية لمده سنه من تاريخ الاشتراك بالمحفظة).

-يتم احتساب العائد شهريا على أقل رصيد دائن خلال الشهر والذي يزيد عن 3 آلاف جنيه ويتم تعليه العائد المحتسب على رصيد الحساب وفقا لدوريه صرفه.

مصاريف فتح الحساب: مجانا.

كشف الحساب الربع سنوي والمصاريف الإدارية: مجانا.

مصاريف اصدار بطاقة الخصم المباشر: مجانا.

الخدمات المصرفية عبر الإنترنت.

بطاقة خصم مباشر للسحب والشراء.

سعر الفائدة المقررة على حساب المستقبل:

يتراوح بين 4.75% سنويا لدورية صرف العائد الشهرية، و4.80% سنويا لدورية صرف العائد ربع السنوية، و4.85% سنويا لدورية صرف العائد نصف السنوية، و5% سنويا لدورية صرف العائد السنوية.

فيديو قد يعجبك: