إعلان

من البنك الذي يطرح أعلى سعر فائدة على شهادات الادخار في الجهاز المصرفي؟

01:00 م الأحد 17 يوليه 2022

فوائد شهادات الادخار الثلاثية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-منال المصري:

يواصل بنك ناصر الاجتماعي اليوم الأحد في أول يوم عمل بعد إجازة عيد الأضحى المبارك تقديم أعلى سعر فائدة على شهادات الادخار ذات أجل 3 سنوات في البنوك المصرية.

ويقدم البنك نوعين من شهادات الادخار الثلاثية للعائد الثابت أحدهما مقدمة لكبار السن الذي ينفرد بتقديمها على مستوى الجهاز المصرفي لهذه الشريحة تحت اسم "رد الجميل" وبسعر فائدة هو الأعلى على الإطلاق في كافة البنوك، وكذلك تقديم شهادة أخرى لجميع المواطنين الراغبين في شرائها بسعر عائد مميز.

وبنك ناصر الاجتماعي هو من أحد البنوك العاملة في مصر ويتبع وزارة التضامن الاجتماعي وأسس بهدف دعم شرائح المجتمع من محدودي الدخل، وغير خاضع لرقابة البنك المركزي حتى كتابة هذا التقرير.

وتصدر بنك ناصر المركز الأول في تقديم أعلى شهادات ادخار في السوق جاء بعد قرار بنكا الأهلي بوقف شهادة 18% سنويا للعائد الثابت آجال سنة نهاية شهر مايو الماضي بعد ما جمعت الحصيلة المستهدفة 750 مليار جنيه مع إتاحة شهادة ادخار بديلة بفائدة 14% سنويا لكن بأجل 3 سنوات ويصرف العائد شهريا.

ويعرض مصراوي في السطور التالية تفاصيل الفائدة المقدمة على الشهادات مرتفعة العائد في بنك ناصر الاجتماعي بعد تصدره قائمة البنوك المصرية المقدمة للشهادات بسعر عائد مرتفع.

1-شهادة بنك ناصر الاجتماعي لكبار السن (رد الجميل):

السن: من 65 عاما إلى فوق.

شهادة ثلاثية: بسعر عائد 15.25% يصرف العائد سنويا، أو 14.5% يصرف العائد بشكل ربع سنوي، أو 14.25% يصرف شهريا.

يبدأ الشراء من ألف جنيه ومضاعفاته.

2-شهادة بنك ناصر مرتفعة العائد لجميع العملاء:

شهادة ثلاثية عائد ثابت:

السن: 16 عاما إلى فوق.

سعر العائد 15% يصرف العائد سنويا، أو 14.25% يصرف العائد بشكل ربع سنوي، أو 14% يصرف شهريا.

يبدأ الشراء من ألف جنيه ومضاعفاته.

فيديو قد يعجبك: