إعلان

مصر للتأمين تفوز بمناقصة التأمين على ممتلكات ومحافظ تمويلات بنك ناصر الاجتماعي

04:31 م الخميس 09 يونيو 2022

مصر للتأمين وبنك ناصر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال المصري:

أعلن بنك ناصر الإجتماعي عن فوز شركة مصر للتأمين "إحدى شركات مجموعة مصر القابضة للتأمين"، بمناقصة التأمين على محافظ التمويلات الممنوحة من البنك لعملائه، حسب بيان اليوم الخميس.

وستقدم شركة مصر للتأمين خدماتها التأمينية الشاملة للبنك وعملائه من خلال عدد من التغطيات التأمينية تتمثل في التأمين على ممتلكات البنك والتأمين ضد مخاطر عدم السداد والحوادث الشخصية والممتلكات لعملاء البنك اصحاب للمشروعات الصغيرة والمتناهية الصغر.

وحرصت شركة مصر للتأمين من جانبها عند تسعير تلك الخدمات والمنتجات التأمينية على ان يتناسب معدل الأقساط المحتسبة مع دخول عملاء البنك من الشرائح المستهدفة من عملاء التمويلات أصحاب (المشروعات الصغيرة والمتناهية الصغر) لمراعاة البعد الاجتماعي والاقتصادي لتلك الفئات.

وقال عمر جودة، عضو مجلس الإدارة المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة مصر للتأمين إن هذا التعاون يأتي في إطار الاستراتيجية الطموحة التي تنتهجها مصر للتأمين من أجل مد مظلتها التأمينية لكافة شرائح العملاء وتلبية كافة متطلباتهم وابتكار المنتجات التأمينية التى تلبي احتياجاتهم.

وستوفر الشركة التغطية التأمينية لعملاء البنك الحاصلين على تمويلات (نقدية / عينية) ضد مخاطر عدم السداد الناتج عن التعثر لصالح البنك وكذلك التأمين على عملاء البنك من أصحاب التمويل للمشروعات الصغيرة والمتناهية الصغر ويشمل تغطية الحوادث الشخصية والتأمين على البضاعة بحسب بيان البنك.

وأكد محمد عشماوي نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للبنك، أن هذه الخطوة تعزز جهود البنك لتنويع خدماته ومنتجاته المالية والمصرفية لتلبية كافة احتياجات عملائه من كافة شرائح المجتمع بما يسهم في تحقيق الشمول المالي عبر توفير منتجات وحلول الشركة التأمينية من خلال فروع البنك المنتشرة في كافة أنحاء الجمهورية للوصول إلى أكبر شريحة من العملاء، والتسهيل عليهم للحصول على الخدمات التأمينية.

فيديو قد يعجبك: