إعلان

البنك العربي الأفريقي يتعاون مع معهد تكنولوجيا المعلومات لدعم مهارات الكوادر الشابة

01:43 م الأحد 05 يونيو 2022

download

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال المصري:

قال البنك العربي الأفريفي اليوم الأحد إن يتعاون مع معهد تكنولوجيا المعلومات التابع لوزارة الاتصالات لدعم معارات الكوادر الشابة.

وأوضح في بيان صحفي أنه وقع بروتوكول تعاون لدعم مهارات الكوادر الشابة، وإعدادها بشكل متخصص في مجال تكنولوجيا المعلومات وذلك لتعزيز فرص عملهم في مجال التحول الرقمي والتكنولوجي مما يزيد من فرص الدولة بالاستثمار في الكوادر الشابة، والعمل على تطويرها بصفة مستمرة ولعب دور أساسي في تطوير وتنمية المهارات البشرية لتوائم متطلبات سوق العمل.

وقالت إنجي وهدان، رئيس مجموعة الموارد البشرية بالبنك، إن البنك يحرص ليس فقط على تنمية مهارات موظفيه، بل يعمل على تطوير المهارات الشابة لتوائم متطلبات سوق العمل المصرفي ككل حيث يقوم البنك في هذا الصدد بالتعاون مع الهيئات والمؤسسات والتي كان من ضمنها معهد تكنولوجيا المعلومات ITI التابع لوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

وأضافت وهدان، أن البنك يعمل وفقا لإستراتيجية تهدف إلى تطوير كوادره والاستثمار الدائم في العنصر البشري وذلك من خلال العديد من البرامج سواء التدريبية أو التقديرية مع العمل على وجود قنوات اتصال دائمة بين الإدارات حيث قام البنك بإطلاق العديد من البرامج ليس فقط لتطوير أداء موظفيه، بل أيضاً لخلق بيئة عمل إيجابية تدعو إلى الالتزام والمثابرة والتواصل لتحقيق رؤية البنك وأهدافه.

وحصل البنك العربي الأفريقي الدولي على جائزة أفضل بنك للتوظيف لعام 2022 من مجلة World Economic الأمريكية والمعنية بتعزيز فهم الثقافة المالية والاقتصاد العالمي والتجارة الدولية، وتعد الجائزة شهادة تقدير دولية لجهود البنك في تطوير منظومة العمل الداخلية وتميز برامجه الخاصة بموظفيه.

فيديو قد يعجبك: