إعلان

بنك ناصر يتعاون مع شركة جذور لتوصيل بطاقات ميزة والمعاشات

02:16 م الخميس 23 يونيو 2022

التوقيع بين بنك ناصر وجذور

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - منال المصري:

وقع بنك ناصر الاجتماعي، مذكرة تفاهم مع شركة جذور للخدمات والتكنولوجيا، لإتاحة خدمة توصيل بطاقات ميزة للعملاء وتوصيل إنذارات مديني النفقة والمعاشات للعملاء وغيرالقادرين، تيسيرًا على العملاء ولتحسين مستوى الخدمات، بحسب بيان البنك اليوم الخميس.

ووقع مذكرة التفاهم محمد عشماوي نائب رئيس مجلس الإدارة، والعضوالمنتدب لبنك ناصر الاجتماعي، وصلاح حتاتة العضو المنتدب لشركة جذور للخدمات والتكنولوجيا.

كانت وزارة التضامن، وقعت مع شركة سمارت كوم للخدمات التجارية - الشقيقة لجذور - لتوصيل كروت تكافل وكرامة للعملاء.

وقال عشماوي إنه تم بحث سبل التعاون للوصول إلى إتفاق بشأن التمكين وخلق فرص العمل التي تتفق مع استيراتيجية البنك والشركة، وإمكانية جدوى الدخول في شراكة استثمارية بين الطرفين كما سيتم التعاون في العمل على إنشاء معرض دائم "اون لاين" للمنتجات وربطه بحسابات العملاء بالبنك.

كما تم بحث تكويد عملاء تكافل وكرامة على المنصة الإلكترونية لشركة جذور لمنحهم مزايا على المشتريات لتشجيعهم على التجارة الإلكترونية مع إمكانية فتح حسابات بنكية ومحافظ للمنتجين والعاملين لديهم والوصول إلى اماكن تواجدهم لإحضار كافة الأوراق المطلوبة واستكمالها تحت مبادرة الشمول المالي، بحسب عشماوي.

وأضاف أن الاتفاقية تتيح أيضا إمكانية الحصول على تمويل لشراء مستلزمات الانتاج للمنتجين المسجلين على المنصة من خلال البنوك المصرية وصرفها في صورة مستلزمات للمنتج وتسليمها لهم في أماكن تواجدهم حال تمام الإنتاج وتقوم الشركة بتخزينه في مخازنها وتسليمه للمشتري النهائي وتحصيل قيمة الشراء.

فيديو قد يعجبك: