إعلان

بنك ناصر الاجتماعي يرفع الحد الأقصى لتمويل "مستورة" إلى 50 ألف جنيه

02:15 م الخميس 16 يونيو 2022

بنك ناصر الاجتماعي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال المصري:

قرر بنك ناصر الاجتماعي رفع الحد الأقصى لتمويل مستورة إلى 50 ألف جنيه ومد فترة السداد إلى 3 سنوات.

ووفقا لبيان من البنك اليوم الخميس، يتم منح التمويل في صورة مشروعات وليس مبالغ نقدية يتم الحصول عليها بعد استيفاء شروط المنح على أن يتراوح عمر المستفيدة ما بين 21 إلى 60 عامًا ويتم منح التمويل بأقل عائد مميز لتشجيع السيدات على بدء مشروعات خاصة بهم.

وقال محمد عشماوي نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للبنك، إن تمويل مستورة يعد من أنجح المبادرات المصرية والتى تعتبر تحالف بين الدولة متمثلة فى وزارة التضامن الاجتماعى وصندوق تحيا مصر والقطاع المصرفى متمثلة فى بنك ناصر الاجتماعى لاستهداف المرأة المصرية وإحداث نقلة في تحسين جودة الحياة والعمل على التمكين الاقتصادي.


وأوضح أن المبادرة تم تطبيقها بالفعل على أرض الواقع فى عام المرأة 2017، بتوجيهات مباشرة من رئيس الجمهورية، بتخصيص 250 مليون جنيه من صندوق تحيا مصر للمبادرة حيث نجح البنك في تمويل أكثر من 21 ألف مشروع بمبلغ إجمالي 366 مليون جنيه تقريبا منذ بدء النشاط.
وأشار عشماوي إلى أن تمويل مستورة نجح في تغطية كافة مشروعات التنمية حيث تنوعت الأنشطة ما بين مشروعات تجارية احتلت الصدارة في التنفيذ يليها في الإقبال على التنفيذ مشروعات الإنتاج الحيواني و المشروعات المنزلية و المشروعات الصناعية والمشروعات الخدمية.
وأوضح أن البنك يقدم مجموعة من الخدمات والإجراءات التى من شأنها إتاحة نماذج تنموية شاملة للمستفيدات من التمويل حيث يتم تقديم خدمات التدريب على إدارة المشروعات والتأمين والتسويق والتوزيع لضمان فرص أكبر لنجاح المشروعات الممولة، بالإضافة إلى توفير حسابات ادخارية متناهية الصغر للمستفيدات وتوفير كروت ميزة كما يوفر البنك خدمة الاشتراك في معرض ديارنا التابعة لوزارة التضامن الاجتماعي لضمان التسويق الفعال للعميلات .

فيديو قد يعجبك: