إعلان

"المركزي" يوافق على إطلاق بطاقة "لاكي وان" بالتعاون مع بنك المشرق

02:44 م الثلاثاء 14 يونيو 2022

لاكي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-منال المصري:

أعلنت شركة لاكي المتخصصة في تقديم تكنولوجيا الخدمات المالية في مصر والشرق الأوسط، عن حصولها على الموافقة النهائية من البنك المركزي المصري لإطلاق بطاقة الخصم المباشر "لاكي وان" بالتعاون مع بنك المشرق -مصر وشركة إم دي بي (MDP) للمدفوعات الرقمية المتخصصة في مجال تصنيع البطاقات البنكية وتوفير حلول المدفوعات الإلكترونية.

وبحسب بيان الشركة اليوم الثلاثاء صممت البطاقة خصيصًا لتقدم للعميل المصري أعلى نسبة كاش باك، فضلاً عن العديد من الحلول المالية المتنوعة مثل دفع الفواتير، والسحب والإيداع.

ويأتي التعاون بين الجهات المذكورة تماشياً مع توجيهات وخطط البنك المركزي المصري التي تهدف إلى تحقيق الشمول المالي، بالإضافة إلى تشجيع الاقتصاد غير النقدي، حيث يستهدف البروتوكول تسهيل خدمة الحصول على بطاقة "لاكي وان" من خلال تطبيق لاكي بإجراءات بسيطة وسريعة.

وأوضحت الشركة أن التمتع بخدمات "التقسيط" المقدمة من خلال تطبيق لاكي، وستقدم البطاقة أعلى نسبة كاش باك في مصر تصل إلى 5% من أي تاجر. وتسهيلاً على العملاء يمكن إجراء عمليات الإيداع والسحب بالكارت عن طريق ماكينات الصراف الآلي.

وقال أيمن عيسوي، الشريك المؤسس والعضو المنتدب لشركة لاكي، إن هذه الشراكة تأتي دعماً لمستهدفات البنك المركزي المصري ورؤية مصر 2030 لتحقيق الشمول المالي والتحول لمجتمع لا نقدي، بما سيساهم في التحرك قدمًا نحو تحقيق أهداف التنمية المستدامة وإحداث تأثير اجتماعي واقتصادي طويل الأمد لملايين من الأشخاص.

وقال عمرو البهي، الرئيس التنفيذي لبنك المشرق – مصر "هذه الشراكة ستمكننا من تطوير منتجات وخدمات البنك وتعزيز التجربة البنكية للعملاء، بالإضافة إلى تسهيل التعاون بين بنك المشرق - مصر وشركات التكنولوجيا المالية مما يعزز الشمول المالي في مصر."

فيديو قد يعجبك: