إعلان

عائد شهري.. بنك أبو ظبي التجاري يصدر شهادتين 3 سنوات بفائدة تصل لـ 12%

03:19 م الإثنين 09 مايو 2022

أسعار الفائدة للشهادات

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال المصري:

أصدر بنك أبو ظبي التجاري مصر شهادتين جديدتين آجال 3 سنوات من شهر مارس وأبريل الماضي بفائدة مميزة مقارنة بباقي الشهادات لديه حسب موقعه الإلكتروني.

وأصدر البنك شهادة ادخار أجل 3 سنوات تحت اسم "أموالي " من شهر مارس الماضي بفائدة سنوية تتراوح بين 11.5% لدورية عائد شهري و11.6% للعائد ربع سنوي، و11.75% للعائد سنوي.

ويبدأ شراء الشهادة من أول 5 آلاف جنيه ثم مضاعفات الألف جنيه.

ويقدم البنك شهادة ادخار أخرى أجل 3 سنوات تحت اسم "إكسلانس" من شهر أبريل الماضي بفائدة 12% سنويا ويصرف العائد شهريا، ولكن شرط الاستفادة منها يلزم اكتتاب العميل فيها بمليون جنيه كحد أدنى.

وجاء قرار بنك أبو ظبي التجاري مصر بإصدار الشهادتين، بهدف الحفاظ على ودائع عملائه ومواجهة شهادة 18% مرتفعة العائد المطروحة في بنكي الأهلي ومصر، وقرار المركزي برفع الفائدة 1% على الإيداع والإقراض لأول مرة من 5 سنوات الذي أعلن عنه في مارس الماضي.

ويتيح بنك أبو ظبي التجاري مصر مزايا مختلفة على الشهادتين مثل حق الاقتراض بضمانها بنسبة تصل إلى 90% من إجمالي قيمتها مع هامش فائدة بسيط فوق سعر الشهادة الشهادة.

كما يتيح البنك إصدار كارت ائتمان بضمان الشهادة بهدف تسديد مشترياته إلكترونيًا.

ويسمح البنك إمكانية العميل كسر الشهادة بعد مرور 6 شهور على شرائها بعد سداد غرامة الكسر المقررة على كل شهادة بحسب تفاصيلها المعلنة والموقع عليها من العميل.

كما يقدم بنك أبو ظبي التجاري مصر شهادات ادخار أخري أجال 5 سنوات و7 سنوات بعائد ثابت أو متغير وكذلك شهادة أجال 10 سنوات عائد ثابت فقط، ولكن بفائدة أقل من أجل 3 سنوات تتراوح بين 7% إلى 9.25% سنويا حسب أجل الشهادة ودورية صرف العائد.

فيديو قد يعجبك: