إعلان

حسن غانم: بنك التعمير والاسكان يطلق المرحلة الثانية من خدمات الإنترنت البنكي

11:52 ص الخميس 12 مايو 2022

حسن غانم رئيس مجلس إدارة بنك التعمير والإسكان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال المصري:

قال حسن غانم، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لبنك التعمير والإسكان، إن أطلق الإصدار الثاني من الإنترنت و الموبايل البنكي ( HDB Net )، ليشمل تفعيل مزيد من الخدمات الرقمية بما يقرب من 50 خدمة.

وأضاف غانم، أن من أهم هذه الخدمات إمكانية إجراء التحويلات بين الحسابات المحلية خارج البنك، كما تضمنت باقة الخدمات الجديدة إمكانية إدارة البطاقات المختلفة "بطاقات الخصم المباشر، وبطاقات الائتمان والبطاقات المدفوعة مقدما" بالإضافة إلي فتح حسابات جديدة, ربط وكسر الشهادات الادخارية، وسداد أقساط القروض المختلفة وغيرها من الخدمات المتميزة التي يستطيع من خلالها العميل إدارة حساباته البنكية بكل يسر وأمان.

وأطلق البنك باقة جديدة من الخدمات لتدعيم استراتيجيته المصرفية الرقمية وذلك من خلال خدمة الانترنت و الموبايل البنكي HDB NET، والذى يمثل إحدى الركائز الأساسية فى التطوير الرقمي ويعزز مبدأ التعامل مع البنك في أي وقت وأي مكان بفاعلية وأمان تام بحسب البيان.

وبحسب البيان يستهدف البنك إطلاق خدمة جديدة لعملائه تتيح التحويل اللحظي داخل وخارج البنك عن طريق تطبيق،INSTAPay و HDB Net للتحويل من حساب العميل لأي حساب آخر داخل أو خارج البنك او لأي محفظة إلكترونية أو بطاقة ائتمانية/ بطاقة خصم مباشر/بطاقة مسبقة الدفع، بالإضافة إلى أنظمة أخرى متعددة لتسهيل أداء الخدمات المصرفية الرقمية لعملائنا خلال العام الجاري.

وأصدر البنك ما يقرب من 1.5 مليون بطاقة حتى الآن، وكان بنك التعمير والإسكان من أوائل البنوك التي صرفت مرتبات الدولة من خلال بطاقات الحكومة المصرية (ميزة)، وفقا للبيان.

فيديو قد يعجبك: