إعلان

البنك الأهلي يطلق "صراف آلي متنقل" بشارع المعز

02:51 م الخميس 07 أبريل 2022

سيارة الصراف الآلي المتنقلة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال المصري:

أطلق البنك الأهلي المصري سيارات الصراف الآلي المتنقلة، لخدمة رواد شارع المعز بقلب القاهرة القديمة، في مبادرة لتقليل حجم التكدس والازدحام على ماكينات الصراف الآلي.

وقال كريم سوس الرئيس التنفيذي للتجزئة المصرفية والفروع بالبنك الأهلي المصري في بيان اليوم الخميس، إن تلك المبادرة تأتي ضمن خطة البنك لإتاحة سيارات الصراف الآلي المتنقلة Mobile ATM ليصل عدد أسطوله من تلك السيارات إلى 28 سيارة.

وأشار سوس إلى أن سيارات الصراف الآلي المتنقلة Mobile ATM تتيح العديد من الخدمات للعملاء منها خدمات تغيير العملات والسحب والايداع وسداد الفواتير والتبرعات والتحويل اللحظي وغيرها من الخدمات.

اترلتت

وأكد أن البنك وفر للعملاء من ذوي الهمم، مطالع مخصصة للكراسي المتحركة، مع إجراء تعديلات لتتناسب معه لتسهيل تعامل العميل معها للاستفادة من الخدمات المصرفية دون الحاجة الى تدخل أو مساعدة خارجية.

وبحسب بيان البنك تلك المبادرة تأتي ضمن منظومة الخدمات التي يقدمها البنك الأهلي المصري لذوي الهمم تيسيراً عليهم في الحصول على خدماتهم المصرفية، فقد سبق للبنك توفير أفضل الإمكانيات للتعامل مع العملاء من ذوي الهمم بفروعه.

كما أتاح البنك عدد كبير من ماكينات الصراف الآلي التي خصصها لذوي الهمم من أصحاب الإعاقات الحركية وكذا من المكفوفين وضعاف البصر من خلال اتاحة التعامل بالخدمة الصوتية، بالإضافة إلى توفير الأبواب التي تفتح بشكل تلقائي وتوسيع مداخل فروع البنك، وتوفير مصاعد في الفروع ذات الطوابق المتعددة لمساعدة ذوي الهمم وأيضاً مراعاة تطبيق الكود الهندسي عند إنشاء الفروع الجديدة.

فيديو قد يعجبك: