إعلان

بنك ناصر: صرف 353 مليون جنيه للمرتبات والمعاشات في يومين

01:31 م الأحد 24 أبريل 2022

محمد عشماوي نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال المصري:

قال محمد عشماوي نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لبنك ناصر الاجتماعي، إن إجمالي عدد الحالات التي قامت بصرف المرتبات والمعاشات من داخل فروع البنك بلغت 160 ألف عملية، بإجمالي 353 مليون جنيه، وذلك بخلاف المشتريات الآلية ومنافذ فوري.

وأضاف عشماوي في بيان اليوم الأحد، أن البنك يحرص على فتح أكثر من منفذ لصرف المعاشات والمرتبات من بينها الصرف من خلال الفروع البالغ عددها 104 أفرع أو الصرف من خلال بطاقات الصراف الآلي "ميزة " والتي تتيح العديد من المزايا.

وقال عشماوي، إنه بناء على تعليمات نيفين القباج وزير التضامن الاجتماعي ورئيس مجلس إدارة البنك تم التنسيق والمتابعة مع اللجنة المشكلة من قيادات البنك لتيسير عملية الصرف من دون معاناة وإزالة أي معوقات قد تقف حيالها.

وذكر عشماوي، أن ميزة تتيح لحاملها منها إمكانية السحب النقدي، والسداد الالكتروني لمدفوعات العميل سواء للجهات الحكومية أو في كافة التعاملات المالية الأخرى محليا، وذلك تعزيزا لجهود الدولة في تحقيق الشمول المالي.

ووفقا لبيان البنك، فإن عملية صرف معاشات ومرتبات شهر مايو انتظمت بفروع البنك ومنافذ الصرف خلال يومي الجمعة السبت في هدوء ومن دون أي معوقات.

وكان البنك أعلن فتح الفروع في كافة أنحاء الجمهورية يومي الجمعة والسبت الموافق 22 و23 أبريل واتخاذ الإجراءات القصوى لصرف المعاشات التأمينية المستحقة عن شهر مايو قبل أعياد المصريين عيد الفطر المبارك وعيد القيامة المجيد، وذلك في إطار التيسير على أصحاب المعاشات وتلبية احتياجاتهم قبل حلول الأعياد.

وأتاح البنك خدمة الصرف من خلال أكثرمن 200 ألف منفذ معتمد لشركة فوري في جميع أنحاء الجمهورية بالإضافة إلى 120 فرع من فروع “فوري بلس” ،وكذلك تطبيق “myFawry”، بجسب البيان.

فيديو قد يعجبك: