إعلان

بنك ناصر يفتح فروعه استثنائيًا يومي الجمعة والسبت لصرف معاش مايو

12:59 م السبت 16 أبريل 2022

بنك ناصر الاجتماعي

كتبت-منال المصري:

قال بنك ناصر الاجتماعي إن نيفين القباج وزير التضامن الاجتماعي ورئيس مجلس إدارة بنك ناصر الاجتماعي قررت فتح فروع البنك في كافة أنحاء الجمهورية يومي الجمعة والسبت الموافق 22 و23 أبريل ابتداء من الساعة التاسعة والنصف صباحًا وحتى الساعة الواحدة والنصف ظهرا.

وأوضح البنك في بيان له اليوم السبت أن افتتاح البنك لفروعه يومي العطلة الرسمية الجمعة والسبت القادمين جاء في استجابة سريعة لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بصرف المعاشات التأمينية المستحقة عن شهر مايو المقبل قبل أعياد المصريين عيد الفطر المبارك وعيد القيامة المجيد، وذلك في إطار التيسير على أصحاب المعاشات وتلبية احتياجاتهم قبل حلول الأعياد.

وقررت هيئة التأمينات الأسبوع الماضي تبكير موعد صرف معاشات شهر مايو لتكون بداية من 22 أبريل المقبل بمناسبة أعياد القيامة والفطر المبارك.

وأضافت القباج أنه في إطار خطة الدولة للتيسير على أصحاب المرتبات والمعاشات والمستحقين عنهم فإن البنك يولي اهتمامًا كبيرًا بهم من خلال التوسع في منافذ تقديم خدمة صرف مستحقاتهم خاصة وأن البنك يقدم خدماته لأكثر من 2 مليون عميل بإجمالي مبلغ 3 مليار جنيه تقريبا.

وقال محمد عشماوي نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للبنك إن صرف المعاشات سيكون متاح من خلال فروع البنك المنتشرة في كافة أنحاء الجمهورية والتي يبلغ عددها 104 فرع هذا بجانب بطاقات الصراف الآلي "ATM"سواء الماكينات الخاصة بالبنك أو البنوك الأخرى والذي قام البنك مؤخرا باستبدال هذه البطاقات بطاقات ميزة لكافة عملاء البنك.

وتتيح بطاقة ميزة العديد من المزايا لحاملها منها إمكانية السحب النقدي والسداد الالكتروني لمدفوعات العميل سواء للجهات الحكومية أو في كافة التعاملات المالية الاخرى محليا وذلك تعزيزا لجهود الدولة في تحقيق الشمول المالي.

وأكد أنه أصدر تعليمات لجميع مديري وموظفي الفروع، بتغذية ماكينات الصراف الآلي بحدودها القصوى من النقدية باستمرار كما سيتم اتاحة خدمة الصرف ايضا من خلال منافذ شركة فوري الرائدة في مجال المدفوعات الالكترونية والخدمات المالية والتي تضم أكثر من 200 ألف منفذ بيع معتمد في جميع أنحاء مصر بالإضافة إلى 120 فرع من فروع “فوري بلس” على مستوى الجمهورية ،وكذلك تطبيق “myFawry” .

وأوضح عشماوي أنه تم تشكيل لجنة متابعة داخل البنك لمتابعة انتظام حركة سير العمل وصرف المعاشات والمرتبات للعملاء بالجودة المطلوبة وعلى أكمل وجه وتذليل أي عقبات قد تواجه العاملين أثناء تأدية عملهم ومتابعة شكاوى المواطنين إن وجدت.

فيديو قد يعجبك: