إعلان

شركة الأهلي للصرافة تستهدف الوصول إلى 100 فرع خلال الفترة المقبلة

02:58 م الأربعاء 13 أبريل 2022

الأهلي للصرافة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتبت- منال المصري:

قال عبد المجيد محيي الدين، رئيس شركة الأهلي للصرافة، المملوكة للبنك الأهلي المصري، إن استراتيجية الشركة تستهدف الوصول بعدد فروعها من 56 فرعا حاليا إلى 100 فرع خلال الفترة القادمة لتغطية كافة محافظات ومدن الجمهورية لتيسير وصول خدمة بيع وشراء النقد الأجنبي للجمهور.

وأضاف محيي الدين، في لقاء مصور مع مصراوي، أن خطة الوصول بعدد فروع الشركة إل 100 فرع ستخضع لدراسات محددة بالتعاون مع البنك الأهلي المصري في تحديد المناطق المستهدفة طبقا لزيادة حركة المعاملات وأعداد المصريين العاملين في الخارج.

وذكر أن الشركة تعتزم الوصول بعدد فروعها بنهاية العام الجاري إلى 75 فرعا بزيادة 19 فرعا مستهدف افتتاحهم في 2022 وذلك في إطار تحقيق الخطة المستهدفة للوصول إلى 100 فرع.

وأوضح محيي الدين أن فروع الشركة تغطي جميع محافظات الجمهورية باستثناء 3 محافظات وهي شمال سيناء والإسماعيلية، والوادي الجديد، وتوجد مفاوضات حاليا في الإسماعيلية من أجل افتتاح فرع هناك.

وأشار إلى أن الشركة تتواجد في بعض المناطق بفرعين مثل الغردقة نظرا لرواج السياحة وتوافر النقد الأجنبي ومن المستهدف افتتاح فرع ثالث هناك لتلبية الطلب مع رواج أعداد السائحين وزيادة تداول النقد الأجنبي سواء بين السياح أو العاملين في المدينة.

كما توجد أماكن ومناطق تستوعب وجود أكثر من فرع مثل المحلة والفيوم لوجود رواج كبير في معاملات النقد الأجنبي، ويتم أيضا تحديد بعض المناطق للتواجد بفرع آخر فيها نتيجة زيادة الحوالات من المصريين العاملين في الخارج إلى أهاليهم في هذه المحافظات، بحسب محيي الدين.

وقال رئيس شركة الأهلي للصرافة إن البنك الأهلي يقدم كل الدعم للشركة لمساعدتها على تنفيذ خطتها للتوسع الجغرافي، ووصل رأسمال الشركة حاليا إلى 300 مليون جنيه وسيتم رفعه إلى 400 مليون جنيه خلال الفترة القريبة القادمة.

كما أبدى البنك استعداده بمضاعفة رأسمال الشركة إلى 800 مليون جنيه لتمكينها من افتتاح زيادة عدد فروعها، وفقا لمحيي الدين.

فيديو قد يعجبك: