إعلان

البنك الزراعي يفتتح 4 فروع جديدة في قنا وسيوة

12:36 م الجمعة 01 أبريل 2022

فرع البنك الزراعي

كتبت- منال المصري:

أعلن البنك الزراعي المصري افتتاح 4 فروع جديدة للبنك منها 3 فروع مطورة في مدن فرشوط ونجع حمادي والرحمانية في محافظة قنا وفرع جديد للمعاملات الإسلامية في مدينة سيوة.

وقال البنك في بيان، إن علاء فاروق رئيس مجلس إدارة البنك الزراعي المصري، افتتح - خلال زيارته لمحافظة قنا - افتتح 3 فروع مطورة تخدم عشرات القرى لتنضم لقائمة الفروع التي انتهى البنك من تطويرها.

ويستهدف البنك تطوير 350 فرعا ضمن خطة تستهدف الإنتهاء من تطوير نحو 650 فرعا موزعة على الجمهورية.

كما أطلق البنك الزراعي المصري مجموعة مميزة من الخدمات ومنتجات التمويل الإسلامي خلال افتتاح أكبر فرع المعاملات الإسلامية في واحة سيوة.

وأكد علاء فاروق أن افتتاح فروع البنك المطورة تأتي ضمن قائمة طويلة من الفروع التي يقوم البنك بتطويرها وإعادة افتتاحها وفقا لخطة التطوير الشاملة التي يشهدها البنك بالإضافة إلى التوسع في إنشاء فروع جديدة للوصول بكافة خدماته التمويلية والمصرفية لكافة أنحاء الجمهورية.

وأوضح فاروق أن البنك أطلق لأول مرة برنامج التمويل متناهي الصغر " باب رزق " طبقا المرابحة الإسلامية في فرع البنك بسيوة بهدف تمويل المشروعات متناهية الصغر لتمكين المرأة ودعم المرأة المعيلة وصغار التجار وأصحاب الحرف اليدوية والتقليدية بالإضافة إلى الفئات الأكثر احتياجاً لتمكينهم اقتصادياً .

فيديو قد يعجبك: