إعلان

كريدي أجريكول مصر يفتتح فرعا جديدا لزيادة استخدام الخدمات الرقمية

12:22 م الجمعة 01 أبريل 2022

كريدي أجريكول مصر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال المصري:

افتتح بنك كريدي أجريكول مصر فرعه الجديد في مول "بالم ستريب" بمدينة السادس من أكتوبر.

وقال البنك في بيان، إن الافتتاح التجريبي لفرع بالم ستريب وهو الفرع 82 من شبكة فروعه، ليقدم تجربة رقمية كاملة متميزة وشاملة لجميع عملائه، حيث يعتمد الفرع المبتكر الجديد مفهوم "banki Store" ويعمل على التوازن بين الخدمات الرقمية والاستشارات البنكية تحت شعار "100% رقمي 100 % بشرى".

تتميز فروع "banki Store" المبتكرة بتحسين العمليات من أجل تقليل استخدام الورق وضمان سرعة الخدمة، ويمكن للعملاء الاطلاع على كشوف حساباتهم وتعاملاتهم على الهواتف المحمولة والأجهزة المختلفة التي تعمل بنظام iOS أو Android مع الحصول على الدعم الكامل للتسجيل في خدماتنا الرقمية، وفقا للبيان.

وقال جون بيير ترينيل، العضو المنتدب لبنك كريدي أجريكول مصر، "لا يزال الاتجاه العالمي نحو الشمول المالي والرقمنة ودعم العملاء يتسارع في مصر ويحظى بدعم قوي من البنك المركزي المصري.

وأضاف أن البنوك وشركات الخدمات المالية تشهد تحولًا مستمرًا لتظل قادرة على المنافسة في مواجهة تحديات السوق والتقنيات المبتكرة ومتطلبات العملاء المتغيرة باستمرار".

ويستهدف البنك زيادة عدد العملاء المستخدمين للخدمات الرقمية بنسبة 22٪، الأمر الذي أدى إلى زيادة كبيرة في المعاملات الرقمية بنسبة 44٪ للأفراد، و113٪ للشركات، وفقا للعضو المنتدب.

فيديو قد يعجبك: