إعلان

البنك الأهلي يطلق خدمة "واتسآب بيزنيس" للرد على استفسارات العملاء

12:16 م الخميس 31 مارس 2022

البنك الأهلي المصري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال المصري:

أطلق البنك الأهلي المصري خدمة (واتسآب بيزنيس WhatsApp for Business) والتي تعد القناة الأكثر استخداما يوميا من خلال العملاء، وذلك بهدف الرد آليا على استفسارات العملاء دون الإفصاح عن أي بيانات شخصية أو معاملات مالية.

وقال البنك، في خطاب للفروع، إن إطلاق الخدمة الجديدة يأتي في ضوء سعي البنك على تطوير الخدمات المقدمة لعملاء البنك، وسرعة التواصل من خلال كافة قنوات التواصل الاجتماعي لمواكبة التطور التكنولوجي، وتقديم أفضل خدمة مصرفية بما يساهم في زيادة الحصة السوقية من خلال جذب عملاء جدد.

وأضاف أن الخدمة الجديدة تساعده في وجود قناة جديد للترويج لخدمات ومنتجاته، والتواصل بشكل أكثر فاعلية مع العملاء، ومواكبة التطور العالمي في تقديم الخدمات المصرفية، والاستفادة من ميزة تنافسية للبنك في مجال الخدمات المصرفية الإلكتراونية.

وحدد البنك كيفية استخدام الخدمة الجديدة من خلال القنوات التالية:

- يتم تسجيل رقم الخط الساخن الخاص بالبنك (19623) على الهاتف المحمول لاستخدام تلك الخدمة (Whats App).

- يمكن زيارة الموقع الرسمي للبنك والضغط على الرابط الخاص بالخدمة، وأيضا من خلال قنوات التواصل الإجتماعي الرسمية للبنك (فيسبوك).

وأوضح البنك أنه يتيح من خلال هذه الخدمة الاستفسار عن بعض الخدمات ومنها: خدمات التجار، والأهلي بوينتس والعروض، والخدمات الذاتية، وأقرب فرع أو ماكينة صراف آلي، والخدمات الإلكترونية، والبطاقات الائتمانية، والقروض، والحسابات والأوعية الادخارية، وأسعار العملات.

فيديو قد يعجبك: