إعلان

البنك الأهلي يعلن خطوات الاشتراك في خدمة كشف الحساب المصرفي إلكترونيًا

11:23 ص الأربعاء 30 مارس 2022

البنك الأهلي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-منال المصري:

أعلن البنك الأهلي المصري إتاحة الاشتراك لعملائه في خدمة كشف الحساب إلكترونيا، وإيقاف إرسال كشوف حساب ورقية، ليرسلها البنك عبر البريد الإلكتروني المسجل للعميل في البنك والمحدد من العميل، أو الاطلاع عليه من خلال خدمة الأهلي نت.

ويتحمـل العميـل رسـوم مقابـل الاشتراك فـي الخدمـة وفقـا الأسعار المعلنـة علـى الموقـع الإلكتروني للبنـك ويحتفـظ البنـك بحقـه فـي تعديـل هـذه الرسـوم علـى أن يخطر البنـك العميـل وبالطريقـة التـي يراهـا البنـك مناسـبة، بحسب بيان صحفي من البنك اليوم الأربعاء.

وقال إن هذا يعني تفويض العميل للبنك بـأن يقيـد الرسـوم المسـتحقة خصمـا علـى الحسـاب يتم ادخال الرقم القومي ورقم الهاتف المحمول المسجل لدى البنك والضغط على تنفيذ.

وقال إن الاشتراك في الخدمة يكون من خلال الدخول على الموقع الإلكتروني للبنك وبعد إدخال رقم البطاقة الشخصي ورقم هاتف المحمول الخاص بالعميل والمسجل في البنك يتم اتباع الخطوات التالية:

يتم استقبال رمز الأمان OTP على رقم الهاتف المحمول المسجل لدى البنك.

يتم كتابة الرمز في خانة "ادخل رمز التحقق" والضغط على تنفيذ.

يتم ادخال / تحديث البريد الالكتروني الخاص بكم.

يتم ادخال البريد الإلكتروني المراد تسجيله وتأكيد إدخاله مرة أخرى والضغط على التحقيق من البريد.

يتم استقبال بريد إلكتروني يحتوي على رمز الأمان OTP مع التأكد من استقبال البريد الإلكتروني في العناصر المهملة (Junk Folder).

يتم كتابة رمز الأمان OTP في الخانة المخصصة لذلك والضغط على تنفيذ.

يتم اختيار الاشتراك في الخدمة وفقا والمنتجات التي لديكم سواء حسابات بنكيه فقط/بطاقات ائتمان فقط / حسابات بنكيه وبطاقات ائتمان.

في حال اختيار (بطاقات ائتمان فقط) يتم ادخال الرموز والأرقام الظاهرة بالصورة بالحقل المخصص لذلك.

يتم التأشير على أوافق على الشروط والأحكام ويتم الضغط على تنفيذ بعد الاطلاع على شروط وأحكام الخدمة الموضحة بالرابط الموجود أدناه.

حال اختيار (حسابات فقط أو حسابات بنكية وبطاقات ائتمان) يتم اختيار وسيلة الاستعلام عن كشف الحساب سواء عن طريق (الاطلاع على المعاملات المالية من خلال خدمه الأهلي نت / استلام كشف الحساب من خلال البريد الإلكتروني) وفقا لنوع المنتج الذي لديكم لإتمام تسجيل الطلب والضغط على زر استكمال.

ادخال الرموز والأرقام الظاهرة بالصورة بالحقل المخصص لذلك.

وقال البنك إن خدمة كشف الحساب الإلكتروني متاحة للحسابات ذات دوريات كشف حساب (شهري/ ربع سنوي) فقط.

فيديو قد يعجبك: