إعلان

بنك القاهرة يتعاقد مع النادي الأهلي لتمويل فرع التجمع الخامس

01:14 م الخميس 03 مارس 2022

بنك القاهرة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال المصري:

أعلن بنك القاهرة، توقيع عقد تمويلي مع النادى الأهلى، كتسهيل ائتماني (قرض قصير الأجل)، لتمويل الانتهاء من تنفيذ المرحلة الثانية بفرع النادى بالتجمع الخامس، بحسب ما أعلنه البنك على صفحته الرسمية على فيسبوك.

ووقع على العقد طارق فايد رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لبنك القاهرة، والكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، بحسب منشور البنك.

ويعد النادي الأهلي أحد أكبر الأندية في مصر وأفريقيا، ويحتل المركز الأول في عدد البطولات، حيث حصل 42 مرة علي بطولة الدوري العام، و37 مرة على بطولة كاس مصر، و11 مرة على كأس السوبر المصري، و10 مرات على بطولة دوري أبطال أفريقيا، و8 مرات على كأس السوبر الأفريقي، و4 مرات على بطولة أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس، بحسب البنك.

وكان رئيس مجلس إدارة بنك القاهرة قال في حوار سابق مع مصراوي، إن البنك يستهدف معدلات نمو مرتفعة وطموحة على مستوى محفظة القروض والودائع خلال العام الجاري 2022 بعد نجاحه في مضاعفة حجم أعماله خلال آخر 3 سنوات رغم التبعات السلبية لفيروس كورونا المستجد عالمياً.

وقال إن الخطة تستهدف الوصول للعملاء أينما كانوا، وتقديم الخدمات المصرفية لهم بأعلى مستوى من الكفاءة والجودة بما يواكب أحدث المعايير المطبقة، ليصل إجمالي شبكة فروع البنك بنهاية عام 2022 إلى 253 فرعا ووحدة مصرفية في مختلف أنحاء الجمهورية.

فيديو قد يعجبك: