إعلان

بنك القاهرة يعتزم إطلاق شركة للمدفوعات الرقمية قبل النصف الثاني من 2022

11:04 ص الثلاثاء 08 فبراير 2022

الأستاذ طارق فايد رئيس مجلس إدارة بنك القاهرة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال المصري:

قال طارق فايد، رئيس مجلس إدارة بنك القاهرة إن البنك يعتزم إطلاق شركة للمدفوعات الرقمية قبل النصف الثاني من العام الجاري، لسد احتياجات السوق في تقديم منتجات مالية مصرفية رقمية للبنوك والشركات.

وأوضح في حوار ينشر لاحقا على مصراوي أن البنك يعتزم الإعلان عن طرح عدد من المنتجات المصرفية الرقمية سواء للأفراد أو الشركات بما ساعد علي زيادة قاعدة عملائهم على مدار آخر عامين.

ويقدم بنك القاهرة عددًا من الخدمات المالية الرقمية المصرفية تشمل المحفظة الذكية، والموبايل والإنترنت البنكي، ورمز الإستجابة السريع (كيو أر كود)، والبطاقات المدفوعة مقدما.

وأضاف فايد أن محفظة المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهي الصغر في بنك القاهرة تستحوذ على نسبة 22% من إجمالي محفظة قروض البنك مستهدفا وصولها إلى 25% قبل نهاية العام الجاري طبقا لتعليمات البنك المركزي.

وأشار إلى أن بنك القاهرة أطلق أول قرض رقمي لتمويل المشروعات متناهية الصغر على مستوى الجهاز المصرفي خلال العام الماضي، بحيث لا تستغرق الموافقة على التمويل ساعة.

وقال إن القرض يشهد إقبالًا واسعًا من العملاء، وقد تم تعميمه على مستوى فروع البنك في 6 شهور من إطلاق المنتج مستهدفا التوسع فيه خلال الفترة القادمة.

فيديو قد يعجبك: