إعلان

رندة الصادق مديراً عاماً تنفيذياً للبنك العربي بداية من فبراير

10:51 ص الأحد 06 فبراير 2022

لفرع للبنك العربي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-منال المصري:

أعلن البنك العربي تولي رندة الصادق مديراً عاماً تنفيذياً للبنك اعتباراً من الأول من فبراير الجاري وذلك خلفاً لنعمة صباغ، الذي تقاعد بناء على طلبه اعتباراً من 31 يناير الماضي.

وانضمت الصادق إلى البنك العربي في يوليو من العام 2010، وشغلت منذ ذلك الوقت منصب نائب المدير العام التنفيذي للبنك.

وتتمتع الصادق بخبرة مصرفية تزيد عن 36 عاماً عملت خلالها في بنك الكويت الوطني لمدة 24 عاماً، وتولت عدة مناصب كان آخرها منصب المدير العام للمجموعة المصرفية الدولية. وتحمل الصادق درجة الماجستير(MBA) في العلوم المالية والمصرفية من الجامعة الأميركية في بيروت.

وقال صبيح المصري، رئيس مجلس إدارة البنك العربي، إن تعيين رندة الصادق مديراً عاماً تنفيذياً للبنك يعكس ثقة مجلس الإدارة بكفاءتها وبقدرتها على قيادة فريق الإدارة التنفيذية للبنك العربي لمواصلة مسيرة النجاح والإنجاز والمضي قدماً في تحقيق رؤية البنك الطموحة واستراتيجياته المستقبلية الرامية الى تعزيز مكانته الرائدة على صعيد الساحة المصرفية محلياً واقليمياً.

وتشغل الصادق عدة مناصب ضمن مجموعة البنك العربي من بينها: رئيس مجلس إدارة البنك العربي لتونس، نائب رئيس مجلس إدارة البنك العربي أستراليا المحدود، عضو مجلس إدارة بنك عُمان العربي ورئيس هيئة مديري شركة مجموعة العربي للاستثمار.

وكانت مجلة فوربس الشرق الأوسط قد اختارتها في عددها الأخير الصادر مطلع هذا الشهر ضمن أقوى 50 سيدة أعمال في الشرق الأوسط، لتحتل المرتبة السابعة في القائمة.

فيديو قد يعجبك: